ياسمين صبري تفاجئ متابعيها وتنشر صورة لاخر ظهور لها وترتدي الحجاب

5 شهر
December 16, 2021, 5:15 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالصور ياسمين صبري تفاجئ متابعيها فى اخر ظهور لها وترتدي الحجاب

ياسمين صبري تفاجئ متابعيها وتنشر صورة لاخر ظهور لها وترتدي الحجاب

نشرت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

وبالتفاصيل ظهرت صبري وهي ترتدي فستاناً وطرحة طويلة بنفس اللون off white ، وتجلس بأحد المطاعم بمفردها، حيث زينت ابتسامتها وجهها الذي صنف مؤخراً ضمن أجمل 100 وجه في العالم.

وحظيت الصورة بإعجاب المتابعين، حيث علقوا : ياسمين ملامحها جميلة للغاية، والحجاب بيليق عليها روعة ، كما أشادت الفنانات: وفاء عامر، وبدرية طلبة، وأيتن عامر، وساندي، بصور ياسمين، موجهات إليها كلمات جميلة.

ومن ناحية أخرى كشفت ياسمين عن تفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد، الذي يحمل اسم دنيا ، مؤكدة أنها ستبدأ تصويره قريباً، كما ستشارك في فيلم جديد ستعود من خلاله للسينما، موضحة أنها ستبدأ تصويره بعد شهر رمضان مباشرة، أي بعد عرض مسلسلها.

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها ومتابعيها عدة صور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة، وهي ترتدي حجاب أبيض في السعودية وحازت الصورة على إعجاب الكثير من جمهورها ومحبيها.

وتعود ياسمين صبرى إلى الدراما الرمضانية في 2022 بعد غيابها هذا العام، واختارت سيناريو من تأليف محمد عبد المعطى الذى تعاونت معه فى أولى بطولاتها المطلقة خلال مسلسل حكايتى في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولة العمل أحمد صلاح حسنى، أحمد حاتم، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام جمال وآخرين وإخراج أحمد سميرفرج، وحقق العمل نجاحا كبيرا عند عرضه.

محمد عبد المعطي

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play