شوبير يكشف حقيقة سخريته من مصطفى فتحي

5 شهر
December 17, 2021, 10:50 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شوبير يكشف حقيقة سخريته من مصطفى فتحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقية سخريته من مصطفى فتحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، عقب مباراة تونس.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية : عندما أضع صورة لمصطفى فتحي، وأقول أنه نجم قادم في سماء الكرة المصرية، أعتقد مفيش أكتر من مساندة، ولكن يدخل البعض ويقول شوف شوبير، بيسف ويسخر من اللاعب، يا أخي عيب، ده مش أسلوبي ولا طريقتي! .

وأضاف : مصطفى فتحي، لاعب صغير في السن وموهوب ولديه مهارات كبيرة، ووضعت له صورة من أجل دعمه، هل ده معناه أني بسف عليه أو تنمر عليه! ما فعلته مع مصطفي فتحي، فعلته مع عمرو السولية، وسأفعل ذلك مع أي لاعب في نفس موقفهما .

شوبير يفتح النار على كيروش

فتح الإعلامي أحمد شوبير، النار على البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وذلك بعد خسارة المنتخب أمام تونس، بهدف نظيف، في نصف نهائي كأس العرب.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية: كيروش، قال بعد المباراة، (عندما احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح تونس أثرت على اللاعبين نفسيًا)، عندما كنت لاعبًا ويتم احتساب ضربة جزاء علينا ويلغيها الحكم بناء على الحكم المساعد وهذا نادرًا ما كان يحدث، روحنا المعنوية تكون مرتفعة ، مضيفًا: أنا موافق كيروش، بأن الحكم كان ضعيفا فنيا، وليس جديرًا بأن يدير هذه المباراة، ولكنه كان على المنتخبين ولم يرتكب أخطاء أثرت على نتيجة المباراة .

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play