أحزن الجميع وفاة يوتيوبر شهير في حادث سير مؤسف صورة

5 شهر
December 17, 2021, 12:53 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أحزن الجميع وفاة يوتيوبر شهير في حادث سير مؤسف

رحل عن عالمنا يوتيوبر شهير وله ألاف المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثر حادث سير مروع في السعودية مساء أمس، وذلك أثناء ذهابه إلى مدينة الرياض، مما أثار الجميع بصدمة شديدة.

صدمة للجميع وفاة يوتيوبر شهير في حادث سير مروع

محمد غانم الشمري، أحد نجوم مواقع التواصل الاجتماعي المعروفين في السعودية، مصرعه بشكل مفاجئ ومؤثر، مساء الخميس، خلال رحلة برفقة عائلته إلى مدينة الرياض.

وكان الشمري ينشر مقاطع فيديو عبر حسابه النشط في ”سناب شات“، وثق فيها مراحل الرحلة منذ كان في منزله لحين ركوب السيارة والتوجه نحو الرياض، قبل أن ترد أنباء وفاته بحادث مروري.وقال مقربون من العائلة، إن الشمري وافته المنية في الحادث، بينما أصيب أفراد أسرته، بمن فيهم الأطفال الذين ظهروا في مقاطع الفيديو التي كان الأب ينشرها، لكن حالتهم ليست حرجة، ويرقدون في مستشفى رفحاء العام.

وشرت صفحة “أخبار السعودية” التي يتجاوز عدد متابعيها 15 مليونا، مقطع فيديو من حساب سناب شات للمشري وآخر ما قاله قبل وفاته، قائلة بتعليق: “وفاة أحد مشاهير السناب شات بحادث مروري، وآخر ما نشره: ’أدعوا لنا نوصل بالسلامة‘” مستشهدة بوسم “وفاة محمد الشمري”.

أحزن الجميع وفاة يوتيوبر شهير في حادث سير مؤسف

نقلا عن لايف نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play