سر اختفاء اللحم الأسترالي و حكاية الحاوية المحطمة على شواطئ الإسكندرية

5 شهر
December 17, 2021, 1:39 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سر اختفاء اللحم الأسترالي و حكاية الحاوية المحطمة على شواطئ الإسكندرية

ساندوتش اللحمة بجنية فقط لغز تحطم حاوية على شواطىء الاسكندرية وإختفاء البضائع فى طروف غامضة

وكأن السماء أمطرت لحماً على شواطئ عروس البحر الأبيض المتوسط، بعد سقوط أربعة حاويات محملين باللحوم من سفينة مصرية محملة بالبضائع قادمة من استراليا، ومنذ أن سقطوا وتحولوا إلى حطام وسبحت أكياس اللحوم على سطح المياة حتى وصلت للشواطئ ومن بعدها اختفت ولم يتبقى إلا حطام الحاويات.

اختفاء اللحوم من على الشواطئ أثار شك المواطنين بالإسكندرية خاصةً بعد انتشار لحمة رخيصة جداً بالأسواق والمطاعم الصغيرة وعربات المأكولات بالشارع، وطرح سعر الساندوتش بجنيه واحد فقط، مما أثار الجدل وشك المواطنين أن هذه لحوم بها شك لرخص ثمنها.التقطت عدسة أخبار اليوم لقطات لتجريف الأمواج حطام الحاويات بين الصخور على شاطئ البحر بمناطق 26 يوليو وستانلى ومنطقة سيدى بشر ومنظرها لا يليق بالمظهر العام لمحافظة سياحية مثل الإسكندرية ومازال الحطام موجوداً على الشواطئ، كما أن الحطام قد يصيب المواطنين المتواجدين على الصخور ليتلقطوا الصور وذلك لأنه حطام ضخم وبه بروزات وفتحات.

وتدوالت الأقاويل بين المواطنين المقيمين بمدينة الإسكندرية أن لحوم الحاوية أصبحت الآن منتشرة بالسوق السوداء تضرب أسعار اللحوم بمحلات الجزارة، يخفوها بنكهات عند إعداد الأطعمة ببعض المطاعم وهذا ليس بأمر مستجد على منعدمى الضمير من تجار أرواح البشر.

اقرا ايضا

البحر بيرمي لحمة على الإسكندرانية بدل السمك بتلك الكلمات علّق أبناء المحافظة الساحلية على رؤيتهم لكميات كبيرة من اللحوم على الشواطئ، أمس الأحد، في واقعة جديدة من نوعها، إلا أنه تبين أن هذه اللحوم نتيجة سقوط حاويات لحوم خلال أيام نوة قاسم الماضية، قبل أن تظهر على الشواطئ.

اللحوم سقطت من حاوية

وقال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن أهالي الإسكندرية فوجئوا بوجود أطنان من اللحوم على الشواطئ أمس، وتبين أنها جاءت نتيجة سقوط حاوية لحوم من إحدى السفن أثناء موجة الطقس السيئ خلال الأيام الماضية.

ولفت إلى أنه تبين بعد ذلك سقوط 3 حاويات محملة بالكبدة الأسترالي المجمدة، وأن ما تم رصده حاليا هو نتاج حاوية واحدة فقط.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play