اعلامى يحكي عن موقف مخيف في المقابر

5 شهر
December 18, 2021, 11:56 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الإعلامي أحمد يونس أن الرعب وتقديم برامج الرعب بدأ معه بالصدفة حين كان يقرأ قصة عن جريمة قتل وعدل الصوت بالبرنامج والموسيقي التصويرية ولاحظت أن الفقرة نالت استحسان الجماهير وبداو في السؤال فين قصة الرعب الجديدة؟ .

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى، ببرنامج واحد من الناس ، الذي يذاع على قناة الحياة: بدات اطور التجربة ووجدت رد فعل غير طبيعي وانتظار لحلقات الرعب.

وتابع: ملخص قصص الرعب التي كتبتها تدور حول شخصية الصحفي نادر نور الدين، وهو محقق في العديد من الجرائم وقام بالتواصل مع العديد من الشخصيات وهم التربى والمغسل والحانوتي وهي يسردون العديد من القصص المثيرة والتي امتلئت باحداث من الرعب، وبرامج الرعب هي فكرة جاءت بالصدفة وتطورت ونجاحها كان مرعبا بالنسبة لي، ومعظم تلك القصص مستوحاة من أحداث حقيقي.

وحول مدى حقيقية هذه القصص التي يرويها قال: أنا مرة شفت بنت لابسة طرحة بيضاء وبتظهر في توقيت معين، شفت ومحكيتش، بس مراتي وأمي وابني شافوها، وكنت واقفة جنب السفرة، بعدها بشهور بنت أخويا كانت قاعدة سهرانة في البيت وانهارت، فيه واحدة كانت واقفة، وبتتحرك عند السفرة، وكلمتها، بس مش حوار رايح جاي، كنت بشوف ده بستخبى، بدأت أعرف اسمها إيمان، وشكلها 16 سنة، ومقالتش حاجة، اليوم اللي بشوفها فيه، ببص قدام السرير أحس بالخوف، مش عارف ده تهيؤات، وإلا من العمار وسكان البيت، وتركنا منزلنا بسبب ذلك، وكان عندنا أوضة كل اللي ينام فيها يقول مش مريحة، الدواليب بتتحرك، لكن أهالينا كان بيقولوا أن عمار البيت من الملايكة .

وكشف يونس عن أنه اعتمد في حلقات برنامجه وتقديم كتاب رعب على قصص حقيقية، لصحفى مع حانوتي أو عامل في مشرحة كان يقول يجب أن أستأذن قبل فتح باب الثلاجة، على الموتى، وإذا لم أستأذن تنقطع الكهرباء أو يحدث أمور غير طبيعية، وكذلك في المقابر، يشعر أن هناك من ينادي عليه أو يطلب منه الدعاء.

وتابع : طول ما أنا ماشي في المقابر بسمع ناس بتنده ليا .

وتحدث يونس عن إمكانية رؤية الجن، وتجسده في شخص إنسان: بحس إن ده نصب إن جن يخلي إنسان يتجسد في شكله أو يتحدث بصوت آخر .

وتابع يونس متحدثا عن ظاهرة الجاثوم أو شلل النوم إنك تحس بكل حاجة ومش قادر تقوم أو تنده أو تتحرك، هذا علميا له تفسير طبي أنه شلل النوم، وله تفسير أن الروح بتتنقل، وإن الناس تحس إن حد طابق على صدرها، فيه كتاب في عالم الجن بيقدمه بتفسير تاني.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play