مفاجأة ضبط مصنع ينتج جبنة من معجون حوائط وتنظيفها بفرش الحمام

5 شهر
December 18, 2021, 11:57 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجأة ضبط مصنع ينتج جبنة من معجون حوائط وتنظيفها بفرش الحمام

تمكن مركز ومدينة تلا في محافظة المنوفية من ضبط مصنع لانتاج الجبن من معجون حوائط ومكسبات طعم غير صالحة. وأكدت هناء عقيلة رئيس مركز ومدينة تلا، أنهم تلقوا اخباراً عن مصنع لتصنيع الجبن من مواد غير صالحة، حيث انتقلت قوة من رئاسة المركز والصحة والتموين. وتابعت أن المصنع مقام علي ارض فضاء خالية وحاول العاملون به الهروب ومنعهم من الدخول وتهريب بعض المنتجات وبعد الدخول تبين وجود معجون حوائط وبعض السيدات يحملن فرش حمام لتنظيف قطع الجبن من العنف. واضافت، أنه يتم استخدام بودرة حوائط وملح طعام فاسد منتهي الصلاحية وبعض المنتجات المتعفنة والبان معاز مخزنة في اجولة وملقاة في مياه صرف صحي. وأشارت عقيلة، إلي أنه تم تقدير المنتجات بنحو 37 طنا منهما 15 طن جبن مشكلة عليها عفن وملقاة في الأرض في الأتربة. واوضحت أنه تم التحفظ علي الكميات وأخذ عينات لتحليلها من قبل معامل الصحة، لبيان المواد المستخدمة. ولافتت الي أن الأدوات المستخدمة في التصنيع لا تصلح ولا يوجد أي إجراءات صحية، موضحة أن الاسم النهائي للمنتج مدون عليها اسم جنيد بلدي المنسف. واضافت أنه تم تحويل الأمر للنيابة العامة للتحقيق مع انتظار نتائج عينات معامل الصحة حيث سيتم اتخاذ إجراءات بتشميع المصنع.

مدون عليها اسم جنيد بلدي المنسف. واضافت أنه تم تحويل الأمر للنيابة العامة للتحقيق مع انتظار نتائج عينات معامل الصحة حيث سيتم اتخاذ إجراءات بتشميع المصنع.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play