بأمر المحافظ قرار خاص بالموظفات في الإسكندرية فقط

5 شهر
December 19, 2021, 6:40 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بأمر المحافظ قرار خاص بالموظفات في الإسكندرية فقط

أعلنت 4 محافظات تعطيل الدراسة يوم غد الأحد في جميع المدارس، للطلاب والمعلمين نظرا لتوقعات الأرصاد الجوية بوجود موجة من الطقس السيء.

وجاء قرار تعطيل الدراسة في جميع مدارس محافظات الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ بالإضافة إلى محافظة مطروح.

وفي السياق أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة يومي الأحد والإثنين بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون) بنطاق المحافظة، وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية.

يأتي القرار بسبب توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بداية من غدًا، وذلك حفاظًا على أمن وسلامة الطلاب

وأضاف الشريف، أنه يستثنى من ذلك القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات، وفق الاحتياجات التي يحددها مديروا الإدارات التعليمية.

وأصدر المحافظ تعليماته بمنح الموظفة التي ترعى طفلاً أو أكثر يقل عمره عن اثنى عشر سنة ميلادية إجازة استثنائية يومي الأحد والإثنين 19 و20 ديسمبر، وذلك حفاظاً على سلامة وأمن الطلاب.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا علي سلامة المواطنين.

هذا الخبر منقول من مصراوى

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play