مفاجآت غير متوقعه فى تحقيقات حادث كريم الهوارى بالشيخ زايد

5 شهر
December 20, 2021, 12:55 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجآت غير متوقعه فى تحقيقات حادث كريم الهوارى بالشيخ زايد

قدم اليوم السابع بثا للزميل محمود عبد الراضي رئيس قسم الحوادث، شرح خلاله مفاجآت جديدة في التحقيقات مع المتهم بحادث الشيخ زايد، والتي تنفرد اليوم السابع بنشرها.

وقالت التحقيقات ـ التي حصلت اليوم السابع على نسخة منها ـ إنه عثر بعينات الدماء والبول للمتهم المرسلة للفحص على كوكايين المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات وكذا عثر على الكحول الإيثيلي .

وحصلت اليوم السابع على نص تحقيقات نيابة السادس من أكتوبر الكلية مع كريم محمد تقي الدين زكي الهواري المتهم في حادث الشيخ زايد، الذى أسفر عن مقتل 4 طلاب، والمتهم بتعاطي المواد المخدرة والمشروبات الكحولية أثناء قيادة سيارته.

وجهت النيابة سؤال للمتهم س/ ما الذي حدث وما ظروف الواقعة؟

أجاب كريم : اللى حصل انى يوم الخميس 9 ديسمبر 2021 كنت خارج مع صحابي فى منطقة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، خلصت خروج مع صحابي وراجع فى الطريق وكانت حوالي الساعة 1 صباحا يوم 10 ديسمبر 2021 وروحت من طريق مصر الإسكندرية الصحراوي وعدت من بوابات الرسوم الشيخ زايد عند النادي الأهلي شارع النزهة وبعد ما عديت البوابة بحوالي 800 متر اتفاجئت بعربية قدامي مرة واحدة خبطت فيها واغمي عليا ومحستش بنفسي غير وانا فى المستشفى وده كل اللى حصل .

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play