اعترافات طبيب صدرية متهم بفعل مشين بمريضة داخل مستشفي كنت بعمل لها إنعاش

5 شهر
December 20, 2021, 10:56 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اعترافات طبيب صدرية متهم بفعل مشين بمريضة داخل مستشفي كنت بعمل لها إنعاش

قررت النيابة العامة حبس طبيب في مستشفي خاص بمنطقة 15 مايو بمحافظة القاهرة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحرش بممرضة داخل غرفة العناية المركزة أثناء توقيع الكشف عليها، وطالبت ضباط مباحث القسم باستكمال التحريات في الواقعة.

تحرش داخل المستشفى

كان مأمور قسم شرطة 15 مايو تلقى بلاغا من ربة منزل اتهمت طبيب أمراض صدرية في مستشفى خاص بدائرة القسم بالتحرش جنسيا بها بوضع يده على مناطق حساسة من جسدها، وتمكنت الأجهزة الأمنية القبض على الطبيب وتحرير محضر بالواقعة.

كشفت التحريات الأجهزة الأمنية، والاستماع إلى أقوال الشهود صحة الواقعة، وقالت إن الطبيب يدعى أحمد طبيب حديث التخرج قام برفع ملابس المريضة التي تعاني من ألم في الصدر وملامسة أجزاء من جسدها بحجة توقيع الكشف عليها.

وقال المتهم في التحقيقات مبررا وضع يده على صدر المريضة: كنت بعمل لها إنعاش للتنفس وهو إجراء طبي معتاد عن طريق الصدر ولم أقصد التحرش بها .

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على طبيب بتهمة التحرش الجنسي بمريضة داخل مستشفى خاص في منطقة 15 مايو بمحافظة القاهرة أثناء توقيع الكشف الطبي عليها للعلاج من ضيق تنفس

ملامسة أجزاء حساسة

كان قسم شرطة 15 مايو تلقى بلاغا من ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، اتهمت طبيب أمراض صدرية بمستشفى خاص بالتحرش بها وهتك عرضها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها أثناء توقيع الكشف عليها.

وبإجراء التحريات وعقب تقنين الإجراءات وسماع أقوال الشهود تبين صحة الواقعة، وتم القبض على الطبيب وتبين أنه يدعى أحمد طبيب حديث التخرج.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي طالبت شرطة مباحث 15 مايو استكمال التحريات في الواقعة.

وفي الوقت نفسه تمكنت مباحث الجيزة من القبض على سائق أوبر بتهمة التحرش الجنسي بطفلة 10 سنوات، داخل عقار سكني في منطقة الشيخ زايد.

كانت مباحث الشيخ زايد تلقت بلاغًا بتجمع عدد من سكان الشيخ زايد على صرخات طفلة 10 سنوات، وبالفحص تبين أنها تستغيث من سائق أوبر قام بهتك عرضها، وتمكن الأهالي من الإمساك به.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الجريمة، بعد اتهام والد الطفلة له بالتحرش الجنسي بابنته، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق في تهمة التحرش وهتك عِرض طفلة.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play