المستشار مرتضي منصور فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك الأربعاء

5 شهر
December 21, 2021, 2:32 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

المستشار مرتضي منصور فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك الأربعاء

قال مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك: إن مجلس الإدارة قرر فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك بعد غد الأربعاء ولمدة أسبوع، على أن تقام الانتخابات شهر يناير المقبل.

أضاف مرتضي منصور في تصريح صحفي مساء اليوم الإثنين، أن المجلس قرر منع الدعاية والمؤتمرات الخاصة بالانتخابات في مقر الزمالك؛ وذلك على جميع المرشحين.

وأنهى فريق الكرة الأول بالزمالك، مساء اليوم، استعدادات للقاء المقاولون العرب والمقرر له مساء غد الثلاثاء ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، على استاد عثمان أحمد عثمان. وحرص كارتيرون مدرب الزمالك، على دخول الفريق في معسكر مغلق مبكر منذ الأمس نظرا لأهمية مباراة الغد، خاصة وأن الفريق لا يريد خسارة اى نقاط لعدم توسيع فارق النقاط بينه وبين الأهلي المتصدر برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات.

ويخوض الزمالك لقاء الغد بقائمة تضم كل من، محمد عواد – محمد أبوجبل - عبد الله جمعة – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد- حازم إمام – حمزة المثلوثي - طارق حامد – إمام عاشور – محمد أشرف روقا – محمود عبد العزيز – إسلام جابر – يوسف أوباما – أيمن حفني – أشرف بن شرقي - مصطفى فتحي – محمد أوناجم – رزاق سيسيه-عمر السعيد .

وسيشهد اللقاء غياب شيكابالا وأحمد سيد زيزو للإيقاف، وأحمد فتوح ومحمود الونش وسيف الجزيري للراحة بسبب إرهاقهم من المشاركة بالبطولة العربية، ومحمد عبدالشافي للإصابة.

وخاض فريق الزمالك 6 مباريات بالدوري الممتاز، حيث نجح في الفوز بـ4 مباريات على حساب فرق إنبي والإسماعيلي وطلائع الجيش وسيراميكا، وتعادل مع فريق البنك الأهلي، وخسر من فريق الأهلي، وجمع الفريق الأبيض 13 نقطة جعلته في المركز الرابغ لجدول ترتيب المسابقة.

مرتضى منصور

البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play