عودة الدراسة غدا بكافة أنحاء الجمهورية

5 شهر
December 21, 2021, 3:14 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عودة الدراسة غدا بكافة أنحاء الجمهورية

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول حالة الطقس، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الثلاثاء، استمرار انخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن الثلاثاء، يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.وقررت محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وكفر الشيخ استئناف الدارسة في جميع المدارس غدا، في الوقت الذى أعلنت فيه محافظة البحيرة استمرار تعليق الدراسة بالمحافظة.

وقرر هشام آمنة محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة غدًا الثلاثاء، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية في نطاق المحافظة، وكليات جامعة دمنهور بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكان الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات الجوية، قال إن حالة عدم الاستقرار الجوية التي تشهدها محافظات عدة بالبلاد تعود إلى تأثر البلاد بمنحفض جوي في حوض البحر المتوسط تزامن مع منخفض في طبقات الجو، ما نتج عنه تراجع كبير في درجات الحرارة وانتشار كتل هوائية شديدة البرودة.

من ناحية أخرى أعلنت القاهرة والجيزة، استئناف الدراسة في جميع مدارس المحافظتين بعد استقرار الأحوال الجوية والأمطار.

المصدر اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play