انقلبت حياتها رأسًا على عقب أغرب دعوى طلاق في التجمع الخامس وما يفعله الزوج

4 شهر
December 21, 2021, 11:53 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انقلبت حياتها رأسًا على عقب أغرب دعوى طلاق في التجمع الخامس وما يفعله الزوج

لم تتوقع “أمنية. ع”، التي تعمل في مجال التمريض أن تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد الزواج من رفيق دربها، منصور.ص فالحب والتفاهم في البداية لم يستمر طويلًا حتى طرقت باب محكمة الأسرة بالتجمع الخامس من أجل خلع زوجها حاملة معها المبر بأنه لا يمتلك إلى طاقم واحد فقط، وبيرتدي ملابسها ويذهب بها إلى العمل.

ممرضة تخلع زوجها لسبب عجيب

وتروي أمنية صاحبة الـ 27 سنة والتي تعمل في مجال التمريض، أنها تزوجت من 33 سنة يعمل في مصنع الجلود، بطريقة تقليدية، فلم يسبق لهما التعارف قبل الخطبة، وإنما تم ترشيحه من قبل أحد الجيران،حتى بأدت مراسم التعارف، ووفقنا على الخطوبة التي استمرت نحو عام كامل، ثم انتقلنا للعيش سويًا في عش الزوجية لمدة عامين لم يرزقنا الله خلال أطفال أو إنجاب أطفال.

أغرب حالة خلع في التجمع الخامسأغرب حالة خلع في التجمع الخامس

ممرضة تفجر مفاجأة عن زوجها لتطلب الخلع

وتقول السيدة في دعوى الخلع التي أقامتها أنها لاحظت على زوجها تغير غريب بالنسبة لملابسه، حتى أنه لم تجد له سوى طقم واحد، واعتبرت أنه يعانى من أزمة مالية تذهب إلى سبيل حالها قريبًا، لكنها أعانته على ذلك وسمحت له بارتداء بعض ملابسها التي لا يمكن الشك أنها حريمي أو رجالي، حتى يتمكن من النزول إلى العمل، بل وقمت بشراء ملابس له من أجل إعانته وترك ملابس لكنه رفض ذلك ودخلنا في خلافات مستمرة حتى الآن.تقول الزوجة أنها تضطر إلى الاحتفاظ بملابسها عند أهلها، حتى تتمكن من ارتداء ملابسها، قائلة أنها حاولت نصح زوجها على أن يغير العادة الغريبة حتى يترك ملابسها، لكن والدها تذمر من الوضع وقرر التدخل وحال الأمر معه بالحسنى، لكن رفض الاستماع إلى حديثه بل ورفض مصالحتي وحينما طالبته بالطلاق رفض الأمر هدد أشقائه بالاعتداء عليه.

اقرا ايضا واقعه جديدة

أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، طالبت فيها بالتفريق بينها وبين زوجها، بسبب استحالة العشرة بينهما، وادعت تعرضها للضرر والإساءة لها بسبب اعتياده على تعنيفها، ورفضه منحها مصروفا شهريا للمنزل، والتعدي عليها ضربا بسبب إنفاقها 59 جنيها دون إذنه، لتؤكد: زوجي منذ زواجه يبتزني لدفعي للتسول من أهلي، وعندما أرفض يتعدى على بالضرب والسب بأبشع الألفاظ لأعيش برفقته فى عذاب، وطردني من منزلى واستولى على منقولاتي ومصوغاتي .

وأضافت الزوجة: عندما تزوجته لم يجبره أهلي على دفع قائمة منقولات، وسداد آلاف الجنيهات فى إقامة حفل الزفاف، وساهموا معه فى مصروفات الزواج، ولكن بعد الزواج قام زوجي بالظهور على حقيقته والإساءة لنا، واستولى على مصوغاتي التى قامت عائلتي بشرائها .

وتابعت: زوجي أناني وبخيل، دمر حياتي بسبب عنفه، وتسبب بتدهور حالتي الصحية، فكان يجبرني على الإنفاق عليه من أموال أهلى رغم أنه يعمل ويتقاضي راتب يتجاوز 6 آلاف جنيه، ولكنه يخفي راتبه ودخله عني ويدخره فى جمعيات برفقة أشقائه، ويجبر عائلتي على منحه راتبا شهريا .

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية أكد فى مواده أن فرض نفقات مصاريف علاج الزوجة والأولاد علي الأب، يهدف إلي مساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة، وأن النفقات التى نص عليها القانون هى نفقات العلاج للأمراض الطارئة والخطيرة .

كورةفي العارضة

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play