صدفة جمعت دياب ودينا الشربيني بعد الانفصال فى ظهور فاجئ الجميع

4 شهر
December 21, 2021, 2:21 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

صدفة جمعت دياب ودينا الشربيني بعد الانفصال فى ظهور فاجئ الجميع

جمعت الصدفة بين الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني من جديد، رغم انفصال الثنائي منذ فترة، إلا أن موسم الرياض كان المكان الذي اجتمع فيه الثنائي من جديد على أرض واحدة.

نشرت الفنانة دينا الشربيني منذ يومين فيديو لها من مهرجان ميدل بيست الموسيقي في الرياض، وظهرت دينا الشربيني وهي ترقص على أغنية إليسا الأخيرة هنغني كمان ، وتوالت عليها التعليقات من الجمهور.

ولم تمر سوى ساعات قليلة على نشر الهضبة عمرو دياب، صورة جديدة مع الألعاب النارية، التي زيَّنت حفله الذي أقيم أمس وشاركته فيه النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في فعالية الميدل بيست فى النسخة الثانية من موسم الرياض، المقام حالياً في المملكة العربية السعودية.

وظهر الهضبة في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام في نفس المكان الذي ظهرت فيه الفنانة دينا الشربيني.

ابنة عمرو دياب تصدم الجمهور وتظهر بـ فستان جرئ مع صديقها

أحدث أعمال عمرو دياب

ويستعد الهضبة عمرو دياب، لطرح أغنية جديدة بعنوان كّتر مِن قُربك ، من ألبومه الجديد، ونشر بوستر الأغنية على حسابه الخاص على موقع إنستجرام ، وعلق على الصورة قائلاً، استنى أغنية عمرو دياب الجديدة كّتر مِن قُربك قريباً وحصرياً .

جدير بالذكر ان انفصال المطرب عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربيني اثار جدلاً واسعًا على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ما جعل الاسمين في صدارة قائمة البحث والترندات، خاصةً بعد أن تداولت بعض الصحف والمصادر الإعلامية أنباء عن تطور الخلاف بين الثنائي، وصل لمغادرة الشربيني للمنزل الذي يجمعهما منذ إعلان ارتباطهما معًا، وذلك بعد رفض دياب الحديث معها للمصالحة، بحسب ما ذكرت مصادر مقربة من الطرفين.

هذا الخبر منقول من : لايف نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play