مفاجأة في واقعة لمريض ينام على أرضية طرقة مستشفى الضبعة صور

5 شهر
December 21, 2021, 2:52 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجأة في واقعة لمريض ينام على أرضية طرقة مستشفى الضبعة

صورة لمريض ينام على أرضية طرقة مستشفى الضبعة المركزى تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة مطروح، أثارت أزمة خلال الساعات الماضية.الصحة تفتح تحقيق بواقعة مستشفى الضبعة

وقال الدكتور محمد على، وكيل وزارة الصحة بمطروح، اليوم الثلاثاء، إن أحد المرضي دخل مستشفى الضبعة المركزي مصابا بطلق ناري، وجرى التعامل معه من جانب قسم الطوارىء بالمستشفى ودخل غرفة العمليات وأجريت له جراحة لإخراج الجسم المعدني من جسده، ووجهت مندوب من مديرية الصحة لبحث الأمر في المستشفى والتعرف على حقيقة الواقعة من عدمه، وسأتوجه بنفسى اليوم للمستشفى وسيتم الإعلان عن نتيجة ما حدث في واقعة المريض.

وكيل صحة مطروح يتوجه لمستشفى الضبعة

وأضاف وكيل وزارة الصحة بمطروح في تصريح خاص لـالوطن أن مدير مستشفى الضبعة الدكتور مصطفي الحوت قال إن الواقعة مفتعله، وأن المريض كان موجودا في سرير بالمستشفى عقب خروجه من غرفة العمليات، وأخرجه مرافقوه وقاموا بتصويره في طرقة المستشفى لافتعال أزمة، وسيتم فتح تحقيق شامل وسنعرف من خلاله طبيعة الواقعة حدثت بالفعل أم هي مفتعله.

ولفت وكيل وزارة الصحة، إلى أن مستشفى الضبعة من المستشفيات التى جرى رفع مستواها خلال الشهرين الماضيين من خلال تقديم خدمات طبية متميزة بها لجميع المرضى من أهالى الضبعة والقرى والنجوع التابعة لها والتعاقد مع أطباء تخدير وتخصصات عديدة لتوفير الخدمات الصحية التى كانت تحتاجها المستشفى وغير موجوده خلال السنوات الماضية.

وأثارت صورة لمريض ينام على الأرض بإحدى طرقات مستشفى الضبعة حفيظة المواطنين في مطروح على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خروجه من غرفة العمليات وعدم وجود سرير لنقله عليه حسب ما تردد على السوشيال ميديا ما دفع الصحة للتحرك السريع للتحقيق في الواقعة.

وأضاف البيان أن ضابط الأمن عندما شاهد ذلك هرول إلى المريض وقام بإدخاله إلى غرفته والتحفظ على من قام بالتصوير وتم استدعاء قسم الشرطة وتم تدخل بعض أفراد الأمن أقارب الحالة وقدموا اعتذارهم لإدارة المستشفى وتم قبول الاعتذار وتلقت الحالة كامل رعايتها بالمستشفى وتم خروج الحالة متابعة بالعيادات الخارجية.

كما أوضح البيان توجيه الدكتور محمد علي المتولي وكيل وزارة الصحة بمطروح بتحويل الموضوع للتحقيق مع مدير المستشفي والطاقم الطبي حيث أنه لا مساس بحق المريض.

هذا الخبر منقول من : الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play