قرار المحكمة بالحجز على حسابات مرتضي منصور لصالح هانى العتال

5 شهر
December 21, 2021, 6:30 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار المحكمة بالحجز على حسابات مرتضي منصور لصالح هانى العتال

تنشر البوابة نيوز نص قرار محكمة شمال الجيزة الإبتدائية بالحجز على حسابات مرتضي منصور، لعدم سداده تعويض مدنى قدره ١٠٠٠٠٠ جنيه، بتهمة سب وقذف هانى العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك.

وقال العتال بدعواه التى اقامها ضد مرتضي منصور أنه فوجئ بقيام الاخير ينشر مقطع فيديو مسجل من برنامج اوروبا فى ال٩٠، عبر الفيسبوك، تناول فيه شخص العتال وذكر اسمه صراحة كونه كان منافس لنجله على مقعد نائب رئيس نادى الزمالك فى الإنتخابات الاخيرة والتى انتهت بفوز هانى العتال . واضاف العتال فى دعواه ، أن مرتضي منصور تناول عبارات والفاظ تحمل بصراحتها ووضوحها جميع معانى السب والقذف والإهانة والتشهير ونسب إليه وقائع غير صحيحة من جرائم نصب وتزوير ورشوة، الامر الذي اصاب المدعى بأضرار مادية وأدبية من جراء التشكيك فى سمعته. وعلى اثرها الزمت المحكمة مرتضي منصور، بدفع تعويض مدنى بقيمة ١٠٠ الف جنيه، لصالح هانى العتال. وقامت إدارة تنفيذ الأحكام بمحكمة شمال الجيزة الإبتدائية بالحجز على الحسابات الشخصية الخاصة بمرتضى أحمد منصور وذلك تنفيذا للأحكام القضائية الصادرة بالتعويض لصالح هاني مجدى العتال في القضايا أرقام۷۸۱ و٧٨٢ لسنة ٢٠٢١ عن وقائع السب والقذف المرتكبة من سالف الذكر وجارى استكمال كافة الإجراءات القانونية الازمة لذلك .

البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play