كشف مفاجآت جديدة في مقتل موظف على يد نجله بأوسيم

4 شهر
December 22, 2021, 8:04 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف مفاجآت جديدة في مقتل موظف على يد نجله بأوسيم

كشفت تحقيقات نيابة أوسيم، بشمال الجيزة، مفاجآت جديدة في واقعة مقتل موظف على يد نجله، أن من ساعده على التخلص من والده شقيقه الآخر ويدعى مؤيد الإسلام الشهير ب سيد ويبلغ من العمر 21 عامًا.

وأفادت التحقيقات، أن الشقيق الثاني، اعطاه سلاح الجريمة وهو فرد روسي وبه طلقة ، وكان يعلم أنه سيذهب ليتخلص من والده، ولم يمنعه من فعل هذا.

وقررت نيابة أوسيم، بشمال الجيزة، في وقت سابق، بحبس المتهم، 4أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل والده داخل شقته المستأجرة بأوسيم، وضبط واحضار شقيق المتهم، والسلاح المستخدم في الجريمة.

وكشفت تحقيقات النيابة، بشمال الجيزة، عن تفاصيل جديدة في مقتل موظف على يد نجله بأوسيم، أن السلاح المستخدم في الجريمة، كان يملكه شقيق المتهم

وأفادت التحقيقات، أن السلاح كان يستخدمه شقيق المتهم في المناسبات، حيث قال المتهم، السلاح كان أخويا بيجامل بيه صحابه في الأفراح، ولما أخدته منه كان فيه طلقة .

واعترف المتهم أسامة البالغ من العمر 19عامًا، أنه قام بقتل والده بفرد روسي وكانت به طلقة، حيث أخذ السلاح من شقيقه

وأفاد المتهم باعترافات صادمة أمام النيابة، أن والده كان دائم الشتائم والإهانه له ولأشقائه ووالدته، فذهب له في إحدى المرات، لكي يطلب منه التقدم لخطبة إحدى الفتيات حيث كان يربطه بها علاقة حب، ولكنه رفض، وطالبه بتغير عمله من أن يكون عامل بمحل كشري قائلا، الكشري مش بيكسب روح اشتغل في السمين ولكن المتهم رفض كلامه، وأصر أن يذهب لخطبة الفتاة التي يحبها، ولكن والده قال له، أنت هتخطب قريبة صديق لي ، فحدد معه الميعاد أن يذهبوا يوم السبت.

وأضاف المتهم في اعترافاته، أبويا دايما كان بيشتمنا وكان عايز يغصبني على الجواز، ومش بيصرف علينا أنا وأخواتي، وأنا طول عمري بشتغل وبصرف، فتعبت وقررت الانتقام منه ، مشيرًا، قبل يوم الواقعة، قررت الذهاب لشقيقي لأخذ السلاح منه لكي أتخلص من والدي، شقيقي اداني السلاح وماصدقش أني هقتله ، وبالفعل ذهبت لكي ابات معه، بمبرر أننا سنذهب ثاني يوم لخطبة قريبة أصدقائه وأوهمته أني موافق، وبعد أن خلد للنوم، ذهبت لغرفته، وأطلقت الرصاصة في رأسه

وأوضح المتهم في اعترافه، أنه اتصل بشقيقه صاحب السلاح وأبلغته أنني تخلصت منه، على الفور ذهبت له لإخفاء السلاح، وثاني يوم ذهب شقيقي لعمله، وأنا أجريت مكالمة لصديق والدي بناءًا على الميعاد المتفق عليه للذهاب للخطبة، فأخبرته أن والدي لم يرد على الهاتف، فذهبنا جميعا للشقة.

واستطرد في اعترافاته، أن والده منفصل عن والدته منذ 8سنوات، ولديه 7 أشقاء (3 أولاد و4بنات)، وكان يسئ معاملته لهم، ولا يريد أن ينفق عليهم، رغم أنه ميسور الحال ويعمل موظف بالوحدة المحلية.

واستمعت النيابة، لأقوال صديقي المجني عليه، حمد.ع الموظف بالوحدة المحلية، داخل شقته بأوسيم، أننا قبل يوم الواقعة، كان من المفترض أننا متفقين على ميعاد للذهاب ليتقدم نجلة(المتهم) لخطبة شقيقة زوجة إحدى أصدقائه، وجاء هذا اليوم وتلقينا مكالمة هاتفية من نجله

وأفاد صديقي في أقوالهم أمام النيابة، أن نجله أبلغهم أنه حاول أن يتصل بوالده، ولكن دون جدوى كان هاتفه مغلق، فذهبنا جمعيا على الفور إليه، وبدخولنا للشقة وجدناه ملقى على السرير غارقًا في دمائه

وأفادت التحقيقات،أن المجني عليه يدعى أحمد.ع في عقده الخامس من العمر، ويعيش بمفرده بعد انفصاله عن زوجته منذ 8سنوات، وأولاده يذهبوا له للإطمئنان عليه من وقت لآخر، ففي يوم الواقعة حاول أبنائه الاتصال به ولكن كان هاتفه مغلق، فذهبوا لشقته ووجدوه جثه هامدة على السرير، مخبوط على رأسه بآلة حادة .

وتباشر نيابة أوسيم، بشمال الجيزة، التحقيق في مقتل موظف في ظروف غامضة داخل شقته بأوسيم، وتستمع أقوال أسرة الموظف للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

وأمرت النيابة، بفحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة، لكشف غموض الجريمة، والاستماع لأقوال الجيران.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الموظف استأجر شقة في هذا العقار منذ فترة، لمتابعة عمله، وكان يقطن بمفرده.

عثر رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة على جثة موظف مقتولا داخل شقة فى أوسيم، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف غموض الجريمة وضبط الجاني، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقى مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقة سكنية، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة موظف مقتولا.

سيد

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play