مؤسف جداا شاهد ما حدث بكورنيش القاهرة

5 شهر
December 22, 2021, 8:26 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مؤسف جداا شاهد ما حدث بكورنيش القاهرة

ماسورة مياه تتسبب في شلل مروري بكورنيش القاهرة

تسبب كسر ماسورة مياه بكورنيش النيل بالقاهرة، إلى إصابة طريق الكورنيش في الاتجاه القادم من التحرير لمناطق شبرا والمظلات والمؤسسة، بالشلل المروري.

وتواصل شركة مياه الشرب بالقاهرة أعمال إصلاح الخط، كما دفعت شركة مياه الشرب بالقاهرة بعدد من الشفاطات صباح اليوم لإصلاح كسر ماسورة مياه بكورنيش النيل بعد منطقة أبراج نايل سيتي، والدفع بفرق الطوارئ لإصلاح الكسر، كما تم قطع الميات بالمنطقة، لحين إصلاح الخط.

وفى السياق أنتهت شركة مياه الشرب من أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه أمام العقار رقم 12 و14 شارع الزهراء بمربع آجاخان بمعرفة مرفق مياه الخلفاوي، بالتنسيق مع غرفة العمليات والمرافق بحي الساحل، بمتابعة من أشرف محمد رئيس حي الساحل.

كما تم إصلاح كسر ماسورة مياه قطر 300مم بشارع الثلاثيني المتفرع من شارع جسر البحر وتغيير مسافة بطول 9 أمتار، وذلك بمعرفة مرفق مياه الخلفاوي بالتنسيق مع غرفة العمليات والمرافق بحي الساحل.

اقرا ايضا

بسيارة إطفاء وقوات إنقاذ، وقال الأهالي إن القطة تتألم منذ يومين دون طعام وشراب، وحاول سكان العمارة إنقاذها كثيرا لكنهم فشلوا بسبب إغلاق الشقة منذ سنوات، وقام رجال الإنقاذ باستخدام سلم هيدروليكي، وتم إنقاذ القطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play