العثور على ثعبان مصنف بالاكثر سميه فى العالم داخل شبشب طفل

4 شهر
December 23, 2021, 1:30 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

العثور على ثعبان مصنف بالاكثر سميه فى العالم داخل شبشب طفل

أثار ثعبان سام بني شرقي شديد الخطورة ذعر عائلة كاملة في أمريكا، بعد أن شق طريقه إلى منزلهم، واختبأ داخل حذاء طفلهم الصغير، إذ التف داخل حذاء طفل من طراز كروكس في منطقة بوديريم التي تقع على ساحل صن شاين في كوينزلاند بالولايات المتحدة الأمريكية.

استدعت الأسرة المتخصصين لإزالة الثعبان الذي كان يتحرك بجميع أنحاء منزلهم، وللاطمئنان على سلامة الأطفال والجرو الجديد، وقال أحدهم إن الثعبان كان يتحرك بسهولة على الأرجح في جميع أنحاء المنزل بسبب نوع الأرضيات: لديهم سيراميك لذلك تحرك الثعبان بسهولة في أرجاء الصالة وغرفة الطعام ، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ثاني أكثر ثعبان سام في العالموعن نوع هذا الثعبان، قال المختصون بالقبض على الثعبان إنه كان من نوع البني الشرقي ، يعيش في شمال وشرق كوينزلاند، وأستراليا الغربية وشمال شرق نيو ساوث ويلز ، وهو ثعبان شديد السمية، ويعتبر ثاني أكثر ثعبان سام في العالم، بعد ثعبان تايبان الأسترالي.

مصير الثعبان القاتل بعد القبض عليه

باستخدام عمود، تمكن المختصون من التقاط الحذاء ووضعوه في كيس كبير إذ كشف الثعبان عن نفسه، ورغم أن الثعبان السام كان على بعد قدم أو قدمين منهم، إلا أن المتخصصين تصرفوا بحذر، وأخذوا الثعبان ذو اللون البني الشرقي إلى أدغال مجهولة، وأطلقوا سراحه من مسافة آمنة.

وأشاد المختصون بالعائلة لاعترافها بالتهديد والابتعاد عن الثعبان وإبلاغهم بسرعة، وقال أحدهم، موجها كلامه للعائلة الأمريكية مالكة المنزل: لقد أبليتم جيدًا يا رفاق للحفاظ على مسافة بينكم وبين الثعبان، احترسوا .

جدير بالذكر أن الحياة البرية تتداخل بشدة مع حياة البشر في الولايات المتحدة الأمريكية، نظرا لانتشار المنازل بين الأدغال والغابات التي تحوي كائنات برية عديدة وكثيرة جدا، سواء ثعابين أو دببة أو حتى تماسيح.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play