طلعت أحن عليها من «أبومها وأمها» العثور على رضيعة في أحضان كلاب شوارع الهند

5 شهر
December 23, 2021, 1:39 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طلعت أحن عليها من أبومها وأمها العثور على رضيعة في أحضان كلاب شوارع الهند

شاء القدر لها بأن تقضي يومها الأول في الدنيا بين كلاب الشارع، بعدما تخلى عنها والداها وألقاها في العراء بلا ملابس، تعاني من الطقس البارد ولا يزال متصل بها حبلها السري.

واقعة مأساوية شهدتها قرية صغيرة في الهند، عندما عثروا الأهالي بالمصادفة على طفلة حديثة الولادة عارية دون ملابس ملقاة في أحد الشوارع، ولا تزال على قيد الحياة بعد أن احتضنتها كلبة وجراؤها طوال الليل، لتكون بمثابة الدفء لها عوضا عن والديها.

يروي مونالال باتيل، أحد سكان مقاطعة تشاتيسجاره في الهند، إن شخصًا ما ألقى الطفلة في الشارع أثناء الليل، ولحسن الحظ لم تصب بأي أذى إذ احتضنتها كلبة مع جرائها الصغيرة لتنقذها من الموت: احتضان الكلاب لها أنقذها من الموت، فعادة تنخفض درجة الحرارة في الليل، وكونها على قيد الحياة هو معجزة إلهية ، بحسب حديثه لصحيفة ديلي ستار البريطانية.صوت البكاء كشف عن مأساة الطفلة

سمعت صوت بكائها أثناء ذهابي لأداء الأعمال اليومية في نحو الساعة الحادية عشر صباحًا، وهو ما جعلني اكتشف الأمر وأبلغ الشرطة والدائرة الصحية ، قالها باتيل.

انتشر الأمر سريعًا بين السكان، ليبلغوا هيئة الحكومة المحلية لديهم، والتي اتصلت بالشرطة بدورها، ونقلت الطفلة إلى المستشفى للاطمئنان على حالتها صحية: الرضيعة تحت رعاية مشروع خدمة الأطفال لحين التوصل لهوية والديها، وجرى إطلاق اسم Akanksha عليها بشكل مؤقت .

وصف السكان والدي الطفلة بالمجرمين، كونهما تخليا عن البريئة دون أي ذنب اقترفته، وألقاها في البرد القارس كي تموت.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play