بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي أول تعليق من بيتسو موسيماني

5 شهر
December 23, 2021, 6:58 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي أول تعليق من بيتسو موسيماني

عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الرجاء البيضاوي المغربي.

وتوج الأهلي بكأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الرجاء البيضاوي، بركلات الترجيح بنتيجة 6 ركلات لخمسة، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

وقال موسيماني في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: سعيد بالفوز في مباراة اليوم، وأتوجه بالشكر للاعبي الفريق على الأداء الذي قدموه في مباراة اليوم، تدربنا في وقت سابق على ركلات الترجيح واستطعنا التعامل معها بشكل ممتاز .

وأضاف: أشكر الطاقم المساعد لي، وكذلك جماهير الأهلي الكبيرة والتي ساندتنا طوال الوقت، وأيضًا رئيس النادي محمود الخطيب وكل مجلس الإدارة .

وأكمل: توقعنا أن تكون المباراة صعبة، وفريق الرجاء كان بإمكانه تقديم مباراة أفضل من ذلك لو لعبوا بشكل أفضل مما قدموه، ولكنهم كانوا يريدون إضاعة الوقت .

‏في الكثير من الأحيان ولكن في النهاية الأهلي حسم الفوز بضربات الترجيح.‏

واختتم موسمياني تصريحاته بالتأكيد على أن لاعبي الأهلي كان لديهم الروح والإصرار ‏والعزيمة طوال المباراة ونجحوا في إسعاد جماهير الفريق سواء المتواجدة في قطر والتي ‏حضرت المباراة أو جميع الجماهير العاشقة للنادي في شتى أنحاء العالم.‏

وقال موسيماني في تصريحات تليفزيونية: أشكر جمهور الأهلي العظيم على مساندتهم وكذلك الطاقم الفني على تعامله مع أحداث المباراة، وكذلك مجلس الإدارة على الدعم الذي يمنحه للفريق الأحمر.

وشدد موسيماني على أن مباراة الرجاء كانت صعبة والجميع توقع ذلك، مؤكدا أن الرجاء ظهر بصورة أفضل وكان قريبا من الفوز بالمباراة ولكن كان تركيزه على إضاعة الوقت طوال أحداث المباراة.

وأوضح أن لاعبي الأهلي تحلوا بالروح العالية ونجحوا في حسم المباراة والتتويج بلقب السوبر الإفريقي.

المصدر الدستور

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play