تفاصيل سقوط دجال سوهاج في قبضة الأمن

5 شهر
December 23, 2021, 3:58 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل سقوط دجال سوهاج في قبضة الأمن

كشفت أجهزة الأمن تفاصيل القبض على مؤسس حملة تنظيف مقابر سوهاج من أعمال السحر، مشيرة إلى أن المتهم ضُبط بحوزته مجموعة من المستلزمات تؤكد ممارسته السحر وبفحص هاتفه المحمول تبين احتوائه على محادثات ورسائل تؤكد نشاطه.

وتباشر النيابة العامة تحقيقاتها مع دجال سوهاج بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال الإعلان عن أعمال الدجل والشعوذة على مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال ضحاياه جنسيًا.

وواصلت الأجهزة الأمنية جهودها لملاحقة المتهمين بالدجل والشعوذة، عبر تشكيل فريق بحث لتحديد ومتابعة القائمين على تلك الأنشطة، ومن خلال جمع المعلومات والاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد أماكنهم والوقوف على نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم توجيه حملات مُكبرة استهدفت المتهمين بمقرات مزاولة نشاطهم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديريات أمن الجيرة – الغربية – الشرقية – سوهاج ، وأسفرت الجهود عن ضبط 4 متهمين حال تواجدهم بمقرات مزاولة أنشطتهم فى مجال الدجل والشعوذة، من بينهم مالك مركز كائن بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور في الجيزة، بحوزته مجموعة من المضبوطات والمستلزمات تؤكد ممارسته لذلك النشاط، فضلا عن شهادات مزورة منسوبة لإحدى أكاديميات الطب التكميلي وهاتف محمول ومبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

كما تم ضبط مالك مركز كائن بدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى بالغربية، وبحوزته مجموعة من المضبوطات تؤكد ممارسته النشاط المؤثم و2 هاتف محمول بفحصهما تبين إحتوائهما على محادثات ورسائل تؤكد النشاط الإجرامي.

اقرا ايضا

وأشارت ضحية نصاب فيصل، إلى أن الدجال لديه حيل لاصطياد ضحاياه، عن طريق تنفيذ ممارسات مختلفة، من بينها الشرب من زجاجة مياه قارئ عليها، والاستحمام منها، وذلك بزعم طرده الجن، حيث إنه يدعي قدرته على إخراج الجن ويطلب من ضحاياه معاشرتهن جنسيًا.

وأشارت ضحية دجال فيصل، إلى أن بعد بدء الجلسات لضحاياه بفترة يطلب منهن ممارسة الرذيلة معهن، من أجل إخراج الجن منها، فمنهن من توافق ومنهن من ترفض، حيث يطلب منهن الاستمرار في بعض الممارسات الخاصة بالسحر، من شرب المياه والاستحمام.

نقلا عن الرئيس نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play