عاجل وردنا الان حادث تصادم مروع وسقوط عدد كبير من المصابين

4 شهر
December 23, 2021, 4:34 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل وردنا الان حادث تصادم مروع وسقوط عدد كبير من المصابين

أصيب 15 عاملا في حادثة تصادم سيارتين نصف نقل على الطريق الدولي الساحلي، بالقرب من محطة المياه الشمالية، بنطاق مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، حيث جرى نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى رشيد المركزي، بمحافظة البحيرة لقربها من موقع الحادث.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطار من مأمور قسم شرطة مطوبس بوقوع حادث تصادم سيارتين نصف نقل على الطريق الدولي الساحلي، بالقرب من محطة المياه الشمالية، بنطاق دائرة المركز.

على الفور، انتقل عدد من القيادات الأمنية لموقع البلاغ، وكذلك ياسر خداش رئيس مركز ومدينة مطوبس لموقع الحادث، وتبين إصابة 15 عامل، حيث دفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ، بسيارات الإسعاف لنقل المصابين، إلى مستشفى رشيد المركزي بمحافظة البحيرة لقربها من موقع الحادثة.

ومن جانبه، أكد مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية في محافظة كفر الشيخ، أنه بعد ورود إشارة من غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ، بالحادثة جرى التنسيق مع مديرية الشئون الصحية بمحافظة البحيرة، لرفع درجة الاستعداد والطوارئ لاستقبال المصابين بمستشفى رشيد المركزي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الإصابات تنوعت ما بين كسور وكدمات وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج، وجاري إسعاف المصابين باستقبال مستشفى رشيد المركزي.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play