الحكومة تزف أنباء سارة لهولاء الموظفين 2000 جنيه شهري

4 شهر
December 23, 2021, 10:32 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الحكومة تزف أنباء سارة لهولاء الموظفين 2000 جنيه شهري

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه سيتم التواصل خلال الأيام المقبلة مع الموظفين الذين تم ترشيحهم للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، لإبلاغهم بالشقق التي سيتنقلون إليها.

وأضاف سعد ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي، ببرنامج الحياة اليوم ، المذاع عبر فضائية الحياة ، مساء اليوم الخميس، أن هناك أشخاص سيحصلون على بدل انتقال بحد أدنى 2000 جنيه للموظفين وآخرين سيستفيدون من الشقق في الحي الحكومي في العاصمة الإدارية بأسعار خاصة.

وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الهدف النهائي في كل المقار الإدارية في القاهرة ستنتقل إلى العاصمة الإدارية الجديدة ولكن سيكون هذا بشكل تدريجي وما سيتبقى في القاهرة سيتم جمعهم في مبنى واحد فقط ليعمل فيه المتبقين ولم ينتقلوا إلى العاصمة الإدارية استعدادا لنقلهم في المستقبل لأن كل المقار الحكومية ستنتقل إلى العاصمة مستقبلا في ظل جاهزية المقار الحكومية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وعلي صعيد اخر تابع رئيس الوزراء موقف توفير أراضي المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بعواصم المحافظات والمدن الكبرى

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، باللواء ناصر فوزي، مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، لمتابعة عدد من ملفات عمل المركز، من بينها مقترحات تدقيق الحدود الإدارية لعدد من المحافظات.

وأكد رئيس الوزراء على أن الدولة المصرية تولي اهتماماً بالغاً بعنصر التخطيط باعتباره ضمانة رئيسية لحسن استغلال موارد الدولة ومن بينها الأراضي، بما يحقق أهداف التنمية، وكذا يحقق البعد الاقتصاد المنشود، ويحافظ على حقوق الأجيال المقبلة.

وشهد الاجتماع استعراض موقف توفير أراضي المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بعواصم المحافظات والمدن الكبرى، واستصدار القرارات الإدارية الخاصة بها، فضلاً عن متابعة موقف توفير الأراضي لإنشاء محطات تحلية مياه البحر، ضمن خطة الدولة للتوسع في إنشاء هذه المحطات في المدن والمناطق الساحلية.

كما عرض اللواء ناصر فوزي الرؤية المتكاملة للمشروعات التنموية لبوابة مصر الجنوبية، بما يشمل المشروعات العمرانية، أو الصناعية، أو الزراعية، أو السياحية، وكذا ما يخص مشروعات البنية التحتية، والتي تتضمن رفع كفاءة الموانئ البحرية، أو إنشاء موانئ جديدة، إلى جانب أعمال تنفيذ الطرق الجديدة، ومشروعات السكك الحديدية.

نقلا عن العقارية نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play