بشان مرتضي منصور ميدو يطالب وزير الرياضة بهذا الامر

5 شهر
December 24, 2021, 2:16 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بشان مرتضي منصور ميدو يطالب وزير الرياضة بهذا الامر

انتقد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، الأزمات الشخصية الواقعة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي وممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

وعلق ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور على تغريدة ممدوح عباس الذي أكد أنه سيكون أول الطاعنين على انتخابات نادي الزمالك المقبلة قائلا: الخلاف الشخصي بين مرتضى منصور وممدوح عباس يدفع ثمنه الزمالك، جماهير الزمالك مش هتخلص من أزماتهم الشخصية وخلافاتهم التي تتسبب في عدم استقرار نادي الزمالك

أضاف: في الأهلي أو في أي ناد عندما يخسر أي شخص انتخابات، يصمت بل ويدعم الناجح عدا الزمالك الخاسر دائما يتسبب في أزمات وعدم استقرار النادي

وختم حديثه قائلا: أطالب وزير الشباب والرياضة بعقد جلسة صلح بين ممدوح عباس ومرتضى منصور حتى لا يدفع الزمالك الثمن، الثنائي كبير وقادر على عقد جلسة معا وإنهاء خلافاتهما وحال الزمالك لن ينصلح سوى بصلح ممدوح عباس مع مرتضى منصور .

من ناحية أخرى أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

وجاءت القائمة كما يلي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد.

في خط الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وحازم إمام وإحمد فتوح وعبدالله جمعة.

في خط الوسط: إمام عاشور ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وحمدي علاء وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي ورزاق سيسيه.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

كان الزمالك قد حقق الفوز على فريق المقاولون العرب بهدفين لهدف واحد الثلاثاء الماضي في الجولة السابعة للدوري الممتاز سجلهما مصطفى فتحي وأوناجم.

المصدر اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play