الموضوع كبير شوبير يعلن خبر مؤسف عن اصابه السوليه

5 شهر
December 24, 2021, 5:09 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الموضوع كبير شوبير يعلن خبر مؤسف عن اصابه السوليه

قال الإعلامي أحمد شوبير: إن الإصابة التي تعرَّض لها عمرو السولية لاعب النادي الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي ليس لها علاقة بأي إجهاد أو مشكلات سابقة.

إصابة عمرو السولية

وأضاف خلال برنامج ملعب أون تايم المذاع على قناة أون تايم سبورت : عمرو السولية بعد إجراء التسخين والإحماء وقبل انطلاق مباراة السوبر بدقيقتين وهو يقفز وينزل على قدميه السمانة طرقعت .

مدة غياب عمرو السولية

وتابع: بعد إجراء أشعة لعمرو السولية بالأمس ستكون مدة غيابه عن الملاعب والمباريات لا تقل عن 3 أسابيع، وبالتالي لن يستطيع المشاركة في أولى مباريات بطولة أمم أفريقيا حال ضمه ضمن قائمة منتخب مصر .

غياب عمرو السولية عن المنتخب

وأردف: من المؤكد أن عمرو السولية لن يستطيع المشاركة في أولى مباريات بطولة الأمم الأفريقية أمام نيجيريا 11 يناير المقبل، وكذلك هناك صعوبة لمشاركته في المباراة الثانية أمام غينيا بيساو 15 يناير، وقد يلحق بالمباراة الثالثة أمام السودان 19 يناير ضمن مباريات دور المجموعات .

مغامرة كيروش والحاجة لطارق حامد

ولفت: إذا كان كيروش عنده المغامرة فسيقوم بضم عمرو السولية، وإذا لم يكن ذلك بسبب إصابة اللاعب فهناك حاجة لضم طارق حامد لقائمة المنتخب .

وائل جمعة يسافر إلى الكاميرون

من ناحية أخرى يطير وائل جمعة مدير منتخب مصر الوطني إلى الكاميرون خلال الأيام القليلة القادمة، وبرفقته محمد صلاح المدير الإداري للفراعنة، من أجل معاينة ملاعب بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومقر إقامة البعثة المصرية أثناء المشاركة فى المحفل القاري.

البروتوكول الصحي بأمم أفريقيا

أكد مدحت المليجي، سفير مصر بالكاميرون، أن بعض العاملين في ملاعب الكاميرون نظموا إضرابات فردية بسبب تأخر صرف المرتبات وتم حل ذلك بسرعة، موضحًا أن الكاميرون لم يعلن حتى الآن عن أي إصابات بمتحور أوميكرون وكافة الإصابات خاصة بكورونا.

وقال السفير فى تليفزيونية: إن وزارتي الصحة والشباب والاتحاد الأفريقي لكرة القدم أصدروا بيانًا مشتركًا خاصًّا بالبروتوكولات الصحية لدخول الجماهير إلى الملاعب والتى منها الحصول على جرعتي من لقاح كورونا.

وأضاف: مسئولو الكاف يتابعون الاستعدادات الخاصة بتنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا، وهو ما يؤكد أن البطولة ستقام فى موعدها، ولكن ما زال هناك ضغوط مستمرة من جهات عديدة من اتحادات الأندية الرياضية فى الدول الأوروبية والتى لديها مشكلة فيما يتعلق بالتخلي عن لاعبيها من أصول أفريقية وعلى رأسهم النجم محمد صلاح .

وأوضح: اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي أعلنت أن البطولة ستقام بشكل نهائي وعدم تأجيل البطولة .

وأعلن باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ، أن بطولة كأس الأمم الأفريقية ستقام في موعدها دون تأجيل، وأن الجميع يعمل من أجل الحدث الأكبر قاريًّا.

أضاف في تصريحات صحفية، أنه سيتواجد في الكاميرون بصحبة زوجته وأسرته لحضور فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play