طليقة إعلامي شهير تشن هجوما حادا عليه

5 شهر
December 24, 2021, 8:45 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طليقة إعلامي شهير تشن هجوما حادا عليه

شنت ميما شامي، طليقة الفنان والمذيع خالد عليش، هجوما كبيرا عليه، بعدما نشر صورة مع ابنتهما عبر حسابه بموقع إنستجرام .

وعلق خالد عليش، على الصورة، قائلًا: فيه موقف حصل في آخر ٢٠١٥ عمري ما أنساه كنت راكن عربيتي في مكان وكنت داخل مستشفي بخلص فيها ورق في مصر الجديدة خرجت لقيت الونش شال العربية وداها مكان تاني ودمر الكبوت من أودام وحك العربية من معظم الأماكن كنت راجع البيت مش طايق نفسي حرفيا بس أول ما فتحت باب الشقة ميما بصلتي وهي صغنونة كده وابتسمتلي اول ابتسامة مباشرة ليا ف ضحكتلها انا كمان ونسيت كل اللي مضايقني اكتر حاجة مفتقدها هي الابتسامة البريئة ديه وحضنها الدافي بصوابعها الصغنونة قبل النوم بنا يجمعني بيكي على خير دايما ويوفقني في أي قرار يخصك .

وانتقدت طليقة عليش، الصورة التي نشرها برفقة ابنتهما، وقالت: بعد الطلاق الرسمي اتفقنا على رؤية البنت وكان بيشوفها بانتظام وبشهادة كل الناس وبشهادة المدرسة وفجأة في عيد ميلاد البنت عرفت إن في قضية مرفوعة من شهر 12 ومكنش معايا أي محامي لأني تنازلت عن كل القضايا مقابل قضية جنائية كان رفعها عليا ، وتابعت: كل اللي معاه رقمي يدخلي يكلمني بخصوص وضع بنتي والموضوع دلوقتي في القضاء عشان مصلحة البنت .

وكان عليش، تزوج من ميما الشامي في ديسمبر 2013، وأنجبا طفلة، وقد انفصلا في نهاية العام الماضي، بعد زواج استمر 6 سنوات بعد خلافات كبيرة نشبت بينهما.

ثم أقام حفل زفافه على الإعلامية ميرهان عمرو بقصر البارون، وتمت الخطوبة فى شهر 7 الماضى فى حفل عائلى.

وشارك خالد عليش في مسلسل أحسن أب الذي عُرض في شهر رمضان 2021، مع النجوم علي ربيع وهاجر أحمد وأحمد تهامي وحسام داغر وسامي مغاوري وغيرهم.

كما شارك عليش أيضا فى مسلسل الطاووس بموسم دراما رمضان الماضي، حيث جسد دور سائق توك توك يدعى فيجو ، ويقع في غرام أمنية التي تعرضت للاغتصاب.

اقرأ أيضا: خالد عليش يكشف تفاصيل احتجازه وزوجته في جنوب أفريقيا

المصدر اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play