الحزن يخيم على الفيس السرطان يغدر بعروسة السماء فيفيان ويخطفها من ابنتها

5 شهر
December 24, 2021, 10:00 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الحزن يخيم على الفيس السرطان يغدر بعروسة السماء فيفيان ويخطفها من ابنتها

يَا لَعُمْقِ غِنَى اللهِ وَحِكْمَتِهِ وَعِلْمِهِ! مَا أَبْعَدَ أَحْكَامَهُ عَنِ الْفَحْصِ وَطُرُقَهُ عَنِ الاسْتِقْصَاءِ! (رو 11: 33).

نعتها احدي اصدقائها من خلال حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي

انتقل الى الامجاد السماويه صديقتى واختى فيفيان بعد صراع كبير مع مرض الفردوس ربنا يعزينا وفى احضان ابراهيم واسحاق ويعقوب

على قد ما هتوحشينا على قد ما الواحد فرحنلك انك واصلتى بالسلامه والى ان نلتقي فى السماء

اذكرينا امام عرش النعمه.

التجربة اللى شلتيها كانت صعبة وكلها ألم عشان كده اسمه مرض الملكوت ولك اكليل من الاحتمال لتسمع صوت السماء تقول لك نعما ايها العبد الصالح والأمين كنت أمينا فى القليل تقيمك على الكثير ادخل الى فرح سيدك

زمن الاختطاف ولازم نكون مستعدين في اي وقت.

ونحن جميعًا نُفكِّر في السُّؤال التَّالي: مَتى سيحدث ذلك؟ متى سيأتي يسوع؟ وهذا السُّؤال ليس جديدًا. ولعلَّكم تَذكرون عندما ابتدأنا دراسة الأصحاح 24 أنَّنا قرأنا في العدد الثالث أنَّ التَّلاميذ اجتمعوا حول يسوع على جبل الزَّيتون وقالوا: متى ستحدث هذه الأحداث، وما هي علامات نهاية الدَّهر ومجيئك؟ فقد أرادوا أن يَعلموا مَتى أيضًا؟ متى سيحدث ذلك؟ متى ستأتي بمجدٍ وتُكافئ الأبرار وتَدين الأشرار؟ متى ستأتي وتؤسِّس مَلكوتك؟ متى سيحدث ذلك؟ وما هي العلامات؟

في الآيات 4-35، ذَكَر رَبُّنا العلامات. أليس كذلك؟ فقد أخبرهم ما هي العلامات. والآن، ابتداءً مِن العدد 36، يُجيب عن السُّؤال: مَتى؟ فقد أجاب للتَّوّ عن السُّؤال المُختصِّ بما هي العلامات وذَكَرَ لهم العلامات. والآن، حان الوقت للإجابة عن السُّؤال المُختصِّ بالزَّمان: فقد قالوا له: مَتَى يَكُونُ هذَا؟ ويأتي جوابُه في العدد 36. انظروا إليه: وَأَمَّا ذلِكَ الْيَوْمُ وَتِلْكَ السَّاعَةُ فَلاَ يَعْلَمُ بِهِمَا أَحَدٌ، وَلاَ مَلاَئِكَةُ السَّمَاوَاتِ، [ولا الابن] إِلاَّ أَبِي وَحْدَهُ .

نقلا عن فيس بوك

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play