جريمة بشعة تشهدها منطقة الطالبية وتفاصيل مقتل شهيد الشهامة على يد مسجل خطر

4 شهر
December 24, 2021, 8:29 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جريمة بشعة تشهدها منطقة الطالبية وتفاصيل مقتل شهيد الشهامة على يد مسجل خطر

جريمة بشعة شهدتها منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، عندما وجه مسجل خطر عدة طعنات لجسد شاب في عز النهار وسط الشارع، بسبب قيام المجنى عليه بمعاتبته على معاكسة خطيبته، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.

جريمة الطالبية

بدأت الواقعة عندما خرج شاب مع خطيبته لشراء هدية لها من أحد المحال التجارية، وأثناء سيره فى أحد الشوارع بمنطقة الطالبية، وبصحبته خطيبته قام مسجل خطر بمعاكستها، وعندما حاول معاتبة المتهم منعته خطيبته من التحدث مع المتهم خوفا عليه، وطلبت منه تكملة سيرهما في الشارع.

ولكن المتهم لم يتوقف عن معاكسة الفتاة فظل يردد كلمات بألفاظ بذيئة لها وسط الشارع أثناء سيره خلفهما، ولم يتمكن الشاب من إمساك نفسه وتوجه إلى المتهم لمعاتبته على ما بدر منه، وأثناء معاتبته نشبت بينهما مشادة كلامية، وتدخل المارة لفض المشادة ومعاتبة المتهم.

ولم يمر 5 دقائق من المشادة التي حدثت بين الشاب والمتهم، حتى عاد المتهم لمعاكسة الفتاة مرة أخرى بكلمات بذيئة، فنشبت بينهما مشاجرة بالأيدي استمرت أكثر من ربع ساعة، فلاحظ المتهم أن الشاب تمكن منه فى الضرب، وأنه انكسر أمام الفتاة وأهل المنطقة، فغافل الشاب وأخرج سلاحا أبيض من بين طياته، وقام بتسديد عدة طعنات في جسد المتهم حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة، ثم فر هاربا.

مقتل شاب بالطالبية

وتلقى المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بلاغا من الأهالي يفيد مقتل شاب وسط الشارع بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره، به عدة طعنات متفرقة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

وبسؤال صديقة المجني عليه أفادت بأنه أثناء تواجدها رفقة القتيل في نزهة قام أحد الأشخاص بمعاكستها مما أثار حفيظة المجني عليه، ودخل في مشاجرة معه وخلال ذلك أخرج المتهم سلاحا أبيض من طيات ملابسه، وسدد له عدة طعنات ولاذ بالفرار.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مسجل خطر، وأن المتهم عاكس خطيبة المجنى عليه أثناء سيرهما في الشارع، ما أثار غضب المجني عليه، وأثناء معاتبته نشب بينهما مشادة كلامية فتطورت إلي مشاجرة، استل المتهم خلالها سلاح أبيض مطواة من بين طيات ملابسه وغرسه في صدر الشاب وسط الشارع فسقط على الأرض وسط بركة من الدماء، وفر المتهم هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play