موجه غضب عارمه من المصريين بعد الفيديو الذي نشرته الجزيره وترفض المصالحه

5 شهر
December 24, 2021, 10:31 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موجه غضب عارمه من المصريين بعد الفيديو الذي نشرته الجزيره وترفض المصالحه

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن التصريحات المشبوهة التي أذاعتها إحدى الفضائيات العربية هي محاولة للضرب في صناعة الفن والدراما المصرية.

وأكد زكي ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج آخر النهار ، المذاع على فضائية النهار ، مساء اليوم الجمعة، إن مصر تتباهى وتفتخر بالقوى الناعمة، لافتًا إلى أن صناعة السينما المصرية كانت يومًا هي الصناعة الثانية بعد القطن في البلاد، وأن مصر كانت ولازالت هي هوليود الشرق. وتعقيبًا على التصريحات التى جاءت على لسان فنانة ناشئة، وأذاعتها قناة الجزيرة القطرية، قال نقيب الممثلين: فيه ناس كارهاك .

وأوضح زكي أن وجود الفنانين تحت دائرة الضوء والشهرة هو ما جعلهم عرضة للشائعات، مضيفًا أن الفنانين يحضرون المؤتمرات دائمًا، لكن وجود وسائل التواصل الاجتماعي جعل المهرجات الفنية على الهواء، ومثار للنقد السريع.

وشدد زكي على أن تقديم الفنان للناس يكون من خلال الأعمال الفنية أو المشاركة في العمل العام والخدمات الاجتماعية والاحتفالات، وليس من خلال أي شيئ آخر.

وأوضح نقيب الممثلين، أنه منذ زمن نرى صورة طيبة للفن والفنانين، ويتم تقديمها إلى الناس بصورة جيدة، مضيفًا أن كل وسط فيه الصالح والطالح، إلا أن الاعتراض على تقديم مهنة بصورة سيئة في عمل درامي معين عمل من اختصاص الرقابة وليس النقابة.

وأضاف أنه سيتم التواصل مع الفنانة الناشئة دينا حسين، التي خرج الفيديو الخاص بها على قناة الجزيرة ، موضحًا أنه تم استغلال ما قالته الفنانة في قنوات لا تحب مصر، وأنه حتى لو كانت مثل هذه الأشياء موجودة فهي أمور فردية ولا يصح تعميمها.

وأضاف نقيب الممثلين: لم يعد موجودًا ما كنا نسمع عنه قديمًا، وأنا في النقابة منذ 25 سنة ولم يحدث أن وصلتني شكوى من فنانة عن ابتزازها أو غير ذلك من هذه الأمور .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play