بصور مفاجئة حكيم ينشر تهنئة خاصة للمسيحيين

5 شهر
December 25, 2021, 11:54 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.نشر المطرب حكيم ، مجموعة من الصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام ، يحتفل من خلالها بعيد الكريسماس.

وظهر حكيم ، فى الصور وهو بجانب شجرة الكريسماس وعلق قائلا : “Merry Christmas”.

حكيم واحتفلات الإمارات

وكان نشر المطرب حكيم صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلق حكيم قائلا “ وبأيه يفيد الجمااال”.وشارك حكيم مؤخراً فى احتفالات العيد الوطني الـ50 للإمارات، حيث قدم أغنية بعنوان الجنة في الإمارات ، حيث صور الأغنية على طريقة الفيديو كليب في أجواء الإمارات الساحرة والتي تظهر سحر وجمال دولة الإمارات التي أصبحت مقصدا سياحيا مهما لكل دول العالم، والأغنية كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع طارق عبد الجابر وإخراج حسام الحسيني.

يذكر أن آخر أغاني حكيم أغنية الناس السهرانين والتي طرحها في أغسطس الماضي، من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر حجاج، وتوزيع ميدو مزيكا، بينما آخر ألبوم غنائي لحكيم طرحه العام الماضي بعنوان الراجل الصح وتضمن 11 أغنية.

ألبوم نظرة للمطرب حكيم

وفاجأ النجم حميد الشاعري وعدد من أصدقائه المقربين بالاحتفال بأول البوم غنائي( نظرة )الذي صدر 17 ديسمبر 1991.

وشعر حكيم بحالة من السعادة الكبيرة لإهتمامهم به ، واستعادة الذكريات خاصة أن حميد الشاعري هو الشخص الذي دعم موهبة حكيم منذ بداياته ،واستمر معه صديقا غاليا حتي الآن ،وايضا من شركاء النجاح في رحلة حكيم فايز عزيز مدير انتاج و منتج فني ،وأمل الطائر الشاعر ،وحسن اش اش الملحن ،احمد جوده مهندس الصوت ،وسامح المنياوي المستشار القانوني حسين عثمان مدير التسويق.

علي الجانب الآخر يستعد حكيم للسفر إلي العاصمة الكاميرونية ياوندي للغناء في حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية مع مجموعة من مطربي القارة السمراء.

حكيم أول فنان عربي يشارك في هذا الحدث القاري مرتين الأولي 2019,والثانية 2022،وهذا بسبب نجاحاته المتكررة وحب الشعوب الإفريقية لفنه وسمعته العالمية .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play