فاجئ مرتضي منصور اليوم كل جماهير الزمالك ومظاهره تنطلق على الميديا

5 شهر
December 25, 2021, 8:25 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فاجئ مرتضي منصور اليوم كل جماهير الزمالك ومظاهره تنطلق على الميديا

وضع مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور اسم طارق حامد لاعب وسط الفريق على إحدى الحدائق داخل النادي تكريما له على ما يقدمه مع الزمالك منذ انضمامه إلى القلعة البيضاء.

وكان منصور، قد وضع اسم رضا عبد العال على إحدى الحدائق بالنادي، ونفس الأمر مع محمد صلاح النجم المصري الكبير، وكذلك اسم الشهيد أحمد المنسي على الصالة المغطاة الثانية.

وشهدت الساعات الماضية، إطلاق مجلس الزمالك، اسم الشهيد محمد مبروك على أحد حمامات السباحة داخل النادي، تكريما له ليكون قد كرم نموذجا من شهداء الجيش، ونفس الأمر من الشرطة.

وحرص مرتضى منصور، رئيس الزمالك، منذ عودته إلى الزمالك على تغيير عدد كبير من أسماء الحدائق داخل النادي، وتغيير بعض الرموز، وإزالة البعض، ووضع أسماء أخرى مثل طارق مصطفى.

في سياق أخر، أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، التشكيل الذي سيخوض به مواجهة غزل المحلة المقرر لها في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل، كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الغني - أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: محمود عبد العزيز - إمام عاشور- أحمد سيد زيزو - مصطفى فتحي- أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد- حازم إمام- عبد الله جمعة – محمود حمدي - الونش - حمدي علاء - إسلام جابر- محمد أشرف روقا - رزاق سيسيه - محمد أوناجم.

اقرا ايضا

أبلغ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أمن النادي، بمنع حسن يسري رئيس قطاع الناشئين لكرة اليد، ونجم ومنتخب مصر السابق، من دخول مقر القلعة البيضاء، وتم إبلاغ الجميع بهذا الأمر لتنفيذ القرار.

وعلق حسن يسري في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت على قرار منعه من دخول النادي قائلا: أحد أفراد الأمن داخل النادي تواصل معي صباح اليوم، وأبلغني أن إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور قررت منعي من دخول النادي .

حسن يسري: أنا بحب الكيان وأعمل من أجل الزمالك

وأضاف نجم كرة اليد السابق: هذا القرار لا يزعجني بالمرة، لأني مش محسوب على أي شخص، لكن أنا أعمل من أجل الكيان دائما ويهمني مصلحة نادي الزمالك فقط وليس أشخاص .

وتابع: هناك إداريون ومدربون وراء هذا القرار، كانوا متواجدين داخل القطاع، لما علمت بضعفهم الفني والإداري، تم تغييرهم على الفور بجهاز يمتلك الكفاءة لتطوير القطاع بشكل عام .

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play