مفاجئ للجميع سيدة امام محكمة الاسرة تعلن امر طلبة منها زوجها

5 شهر
December 25, 2021, 9:06 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجئ للجميع سيدة امام محكمة الاسرة تعلن امر طلبة منها زوجها

أقامت زوجة تدعى م.ف، دعوى خلع ضد أحمد.م، أمام محكمة الأسرة مطالبة التفريق بينها وبين زوجها لاستحالة العيشة بينهما، بعد إجبارها على معاشرة أصدقائه ومساومته أنها في حالة امتنعت عن فعل ما يريده سيحرمها من الإنفاق عليها وعلى أولادهما.

وقالت الزوجة أمام قاضي محكمة الأسرة إنها تزوجت منذ 13 سنه ولديها ولد وبنت، وكانت تتحمل إهانات زوجها ومعاملته السيئة لها من أجل صغارها، كما أنها من أسرة متوسطة وليس لديها مكان آخر تلجأ إليه.

وأضافت الزوجة أن زوجها لم يكتفي بالتعدي عليها بالضرب والسباب يوميًا وتعمده إهانتها أمام صغارها، بل كان يصطحب أصدقائه إلى منزل الزوجية في أوقات متأخرة ويطلب منها الجلوس معهم بملابس البيت، وعندها غضبت وسألته عن معنى تصرفاته قال لها أنها غير مقصودة، وأن ذلك أمر طبيعي لأنهم أصدقائه المقربون.

وتابعت الزوجة أنها لم تتخيل أن جحود الزوج سيصل إلى إجبارها على معاشرة أحد أصدقائه، وعندما رفضت وحاولت الفرار منه، وثقها الزوج وصديقه واعتدى صديقه عليها جنسيًا، ولم تتمكن من الفرار منهما وأثناء ذلك شاهدت ابنتها تصرف والدها، ودخلت في نوبات بكاء شديدة لكن الزوج لم يتأثر بذلك.وواصلت الزوجة أنها لم تعد تتحمل العيشة رفقة زوجها لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة، لكي تتطلب من القاضي أن يطلقها منه ويخلصها من المأساة التي كانت تعيشها مع زوجها.

اثرا ايضا

ومن خلال دفاتر محاكم الأسرة نرصد بعض القضايا التي تحول –الهاتف المحمول- إلى هوس فى حياة الزوجات، ليشتكي الأزواج أن الزوجات أصبحن يتعاملن مع هواتفهن المحمولة وكأنها -شريك حياتها- لا يفارقها إلى أن تغمض عيناها.

بعد 30 سنه زواج زوج: زوجتي خربت بيتي وفضحت أولادي بسبب الفيس بوك

فضحتني وفضحت أولادي، ورغم ما فعلته قامت بملاحقتي بدعوي طلاق وحبس، وطالبتني بالتنازل لها عن شقتي، بالرغم من معاناتي معها بسبب تصرفاتها الجنونية طوال فترة زواجنا، لتقوم بالإساءة لى والتشهير بسمعتي، وهو ما دفعني لطردها خارج المنزل بتلك الكلمات وقف زوج يشكو زوجته بدعوي نشوز، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، واتهمها بالخروج عن طاعته وتعنيفه، وملاحقتها له بالتهديد والتعدي عليه بالضرب، وذلك بسبب اعتراضه على تصرفاتها مؤخرا بعد إنشائها حساب خاص بها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play