خبر سار من وزير الماليه لكل المصريين

5 شهر
December 25, 2021, 11:40 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خبر سار من وزير الماليه لكل المصريين

وزير المالية: توفير مليون فرصة عمل سنويًا التحدي الأكبر لمصر قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، إن الدولة في الماضي كانت الدولة تطلب من المصانع أن تعمل وردية واحدة لتوفير الطاقة الكهربائية، أما الآن نجحنا في حل أزمة التيار الكهربائي التي كنا نعاني منها في الماضي. وأضاف معيط قائلا تمكننا من القضاء على المناطق العشوائية والخطرة وغير الآدمية، وحلينا مشكلة غاز وكهرباء واستصلاح أراضي لتعويض المناطق التي تتآكل، وإنهاء الطوابير على المخابز، وتم توفير السلع . وتابع قائلا ألا يستحق كل هذا أن نتحمل لنرى بلدنا تتقدم، والعشوائيات تختفي من حياتنا .

قائلا ألا يستحق كل هذا أن نتحمل لنرى بلدنا تتقدم، والعشوائيات تختفي من حياتنا .

وأكد وزير المالية، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج آخر النهار المذاع عبر فضائية النهار ، أن التحدي الكبير لمصر الآن، أنها لابد أن تنشئ مشاريع أكثر، لتوفير مليون فرصة عمل سنويًا للشباب الذي يدخل سوق العمل. ولفت وزير المالية، إلى أن الدولة تدرك أن القطاع الخاص أقدر من الحكومة على خلق فرص عمل. وعن اتجاه الدولة لفرض ضرائب، قال معيط، إن هناك من 200 مليار لـ300 مليار جنيه سنويًا زيادة في الإنفاق، في الرواتب والمعاشات وباب الدعم والأمن القومي، وخدمة الدين، ولابد من توفير موارد، لأن البديل الآخر هو الاقتراض.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play