حسن الرداد عن شائعة انفصاله عن زوجته إيمى

4 شهر
December 26, 2021, 3:08 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حسن الرداد عن شائعة انفصاله عن زوجته إيمى

نفى النجم حسن الرداد، ما تردد عن شائعة انفصاله عن النجمة إيمى سمير غانم، والذى تداوله رواد مواقع السوشيال ميديا، في الساعات الماضية، مؤكدًا لـ اليوم السابع ، أنه كلام سخيف وفاضى، متابعًا: ماورهومش غير القرف وسيرة الناس .

وأشار الرداد، أنه منشغل حاليًا بمسرحيته الجديدة في نص الليل ، والذى يشارك في بطولتها عدد كبير من الفنانين، ومنهم ريم مصطفى محمد عبد الرحمن توتة، وغادة عادل، وهى من أعمال الراحل بهجت قمر، ويكتبها أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

وفى سياق آخر، نشر الفنان حسن الرداد صورًا جديدًا، يرتدي فيها جاكيت جينز مرسوم عليه صورة فطوطة أشهر شخصيات الفنان الراحل سمير غانم ومكتوب عليه كلمته الأشهر أنستونا ، وعلق الرداد على الصووأكد انشغاله بمسرحيته الجديدة في نص الليل ، والذي يشارك في بطولتها عدد كبير من الفنانين، ومنهم ريم مصطفى محمد عبد الرحمن توتة، وغادة عادل، وهي من أعمال الراحل بهجت قمر، ويكتبها أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.ر: الأسطورة .وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء عن انفصال الفنانين بعد أشهر قليلة من مأساة عاشتها إيمي سمير غانم بوفاة والدها الفنان الكبير سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، بفيروس كورونا وتبعاته.

وقد طاردت حسن الرداد وإيمي من قبل شائعات كثيرة حول انفصالهما، والتي استمرت لعدة أشهر دون خروج أي منهما للتأكيد أو النفي، خاصة إن حسن الرداد كان مشغولاً بمرض والدته التي رحلت عن عالمنا منذ عدة شهور.

رامي رضوان ينفي طلاق الرداد

علق الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم علي شائعة الانفصال عبر حسابه على موقع فيسبوك : الصحافة الصفراء لا تنتهي، للأسف في بعض المواقع لا زالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب ‏الشائعات عن الفنانين، أقول لهم عيب احترموا مهنتكم . ‏

المصدر اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play