بيان تحذيرى من الارصاد من طقس غدا الاثنين بسبب هذه الظاهرة

5 شهر
December 26, 2021, 3:02 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بيان تحذيرى من الارصاد من طقس غدا الاثنين بسبب هذه الظاهرة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الاثنين، طقسا مائلا للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية ومعتدل على السواحل الشرقية وشمال الصعيد ومائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وطقس شديد البرودة على كل الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

ويشهد طقس الاثنين شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن البلاد تشهد غدا الاثنين، استمرارانخفاض درجات الحرارة ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

الظواهر الجوية غد الاثنين

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الاثنين تظهر شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وحلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا الاثنين

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الاثنين: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجات، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 8 درجات، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 8 درجات، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات.

الأرصاد

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play