الموت يحزن الفنان عاصي الحلاني

4 شهر
December 26, 2021, 3:04 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الموت يحزن الفنان عاصي الحلاني

فجع الموت الفنان اللبناني عاصي الحلاني، برحيل شقيقته السيدة حياة الحلاني، إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، وذلك حسب تقارير إعلامية لبنانية.

وتم تشييع جنازة شقيقة عاصي الحلاني ودفنها في مقابر عائلتها بقرية الحلانية في البقاع، وسط حضور العائلة والأقارب.

وعلى جانب آخر، من المقرر أن يحيي النجم عاصي الحلاني، حفلاً غنائيًا، ليلة رأس السنة في العاصمة الأردنية عمان يوم 31 ديسمبر.

ومن المقرر أن يقدم عاصي الحلاني خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور.

كشفت بعض وسائل الإعلام اللبنانية عن رحيل شقيقة الفنان عاصي الحلاني اليوم الأحد، والتى تدعى حياة الحلاني .

وأشارت وسائل الإعلام، إلى أنه تم تشييع جنازة شقيقة عاصى الحلانى وتم دفنها فى مقابر العائلة، وذلك وسط حضور عدد من الأهل والأقارب.

الموت يفجع الفنان عاصي الحلاني صدمة

وفي وقت سابق، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة اللبنانية مارينا الحلاني ابنة الفنان المطرب عاصي الحلاني، في أحدث ظهور لها عبر موقع التواصل الشهير بـ”فيسبوك”.

حيث ظهرت مارينا الحلاني، خلال الصور المنشورة، وهي ترتدي فستان زفاف مما جعل الجمهور يعتقد أنها تزوجت، مما أثار تساؤلات الجمهور، خصوصاً بعد تعليقها على الصورة :”العرس بعد شوي وكلكن معزومين”.

اقرا ايضا

المحكمة تصدر قرار عاجل بشأن شطب محمد رمضان من نقابة الممثلين

إحالة دعوى شطب محمد رمضان من نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية للمفوضين

أحالت محكمة القضاء الإداري، الدعوى المقامة من المحامي سمير صبري، التي يطالب فيها بسحب التراخيص الصادرة للفنان محمد رمضان، بالتمثيل والغناء، وشطبه من نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية، لهيئة مفوضي الدولة لإعداد الرأي القانوني فيها.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play