تطورات جديدة في قضية شادي خلف كان بيشكروه وبعدين اتهموه بفعل مشين

5 شهر
December 26, 2021, 4:15 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تطورات جديدة في قضية شادي خلف كان بيشكروه وبعدين اتهموه بفعل مشين

كشف أشرف عبدالعزيز، محامي الفنان شادي خلف، تطورات جديدة في قضية الأخير المتهم في تحرش وهتك عرض 7 فتيات، خلال تقديمه لورش تدريب في التمثيل بالقاهرة، مشيرًا إلى أنه دافع عن خلف لاقتناعه التام بأنه مظلوم.

وقال عبدالعزيز ، في مداخلة هاتفية ببرنامح ثف بالعربي : مش طبيعي أبدا يحصل شكر من المجني عليهن لشادي خلف. المجني عليها السادسة أقرت في التحقيقات بأن تاريخ الواقعة 11 نوفمبر 2020، والغريب إنها تكتب شكر للفنان شادي خلف على صفحتها في فيسبوك بتاريخ 29 ديسمبر 2020. إنهم يدعوا إن الواقعة تمت في تاريخ، وبعد كده يشكروه على صداقتهم وعلى إنه بيعلمهم الفن والتمثيل، شيء غريب يتهموه بالتحرش وبعد كده يشكروه على فيسبوك .وأضاف: لما نجد إن شاكية بتقول الواقعة حدثت بتاريخ يناير 2016، وتشتكيه في شهر 7 2021 دا شىئ غريب شوية، عتقد مفيش حد يقعد 5 سنين على واقعة. ونجد شاكية تانية بتقول الواقعة في شهر 6 2017، وتشتكيه في شهر 7 2021، وحد تاني بيقول التحرش في شهر 9 2018 وتشتكيه في شهر 7 سنة 2021. فالتأخر في الإبلاغ يؤكد مقولة الكيدية والتلفيق .

وخلال الأشهر الماضية، عمدت بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، على نشر شهادات، تناولت عددًا من وقائع التحرش التي أُحيل بسببها خلف إلى المحاكمة، وهو ما ظهر إلى النور على وجه التحديد في يونيو الماضي.

وخلال هذه الفترة، نشرت صفحة، تحمل اسم egyptiansafety بعضًا من وقائع تحرش الفنان الشاب بمتدربات ورشته التمثيلية، حتى قالت عنه في منشور: عشرات الفتيات تم التحرش بهن من شخص واحد خلال ورش التدريب التمثيلية على مدار ست سنوات إلى الآن، وأخريات حاول التعدي عليهن .

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play