قصة تاجر أحرق ابنته حية في كفر الشيخ ارتدى النقاب ونفذ الجريمة الرابعة

4 شهر
December 26, 2021, 4:25 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قصة تاجر أحرق ابنته حية في كفر الشيخ ارتدى النقاب ونفذ الجريمة الرابعة

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أسدلت محكمة جنايات كفر الشيخ الدائرة الرابعة ، الستار على جريمة شهدتها قرية سريوة التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ، بشروع تاجر خضروات في قتل ابنته من خلال إضرام النيران فيها بسبب خلافات بينه وأبنائه وطليقته أم أولاده.

البداية

في يوم 22 سبتمبر 2021، حضر ع.ي ، 49 عامًا، تاجر خضراوات، ويقيم بمركز بيلا، إلى القرية متخفيًا بارتداء ملابس خاصة بالسيدات نقاب ، حتى لا يعرفه أحد، وتوجه إلى منزل طليقته الذي تقيم فيه ابنته، دون أن يشعر به أي مواطن في تلك القرية الهادئة.

لم تشعر ابنته الضحية إ بوجود والدها، وفوجئت بمن يرتدي النقاب، ويسكب عليها مادة معجلة للاشتعال بنزين ، وأضرم النيران فيها، وفر هاربًا، ووفق وصف الجريمة في القضية فإن المتهم بيت النية، وعقد العزم المصمم على قتلها، ولكن باءت محاولاته بالفشل فأصيبت ضحيته بحروق في كل أنحاء جسدها وأنقذها الأهالي.

3 محاولات فاشلة

كانت التحقيقات التي أجريت مع المتهم، كشفت عن تفاصيل جديدة خاصة بالمتهم، وابنته المجني عليها تضمنت أنه أحيل لمحكمة جنايات كفر الشيخ 3 مرات، قبل ذلك، الأولى عندما كان متهمًا بحرق منزل ابنته التي أشعل فيها النيران، والثانية حرق منزل والدتها، والثالثة حرق منزل جدها.

إلى ذلك تضيف سعادة مصطفى، ربة منزل، ووالدة المجني عليها ضحية أبيها، خلال تحقيقات النيابة أن طليقها المتهم، عندما ارتكب جرائمه السابقة، توجه للقرية محل إقامتها مع أبنائها متخفيًا في ملابس النساء مرتديًا النقاب، والجميع يعلم عنه ذلك، في القرية.

حكم المؤبد

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ الدائرة الرابعة ، أمس السبت، حضوريًا بمعاقبة تاجر خضراوات بالسجن المؤبد، عما أسند إليه بشروعه في قتل ابنته من خلال إضرامه النيران فيها.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبدالتواب، وسكرتارية محمد خليفة، ومحمد صبحي، وذلك في أحداث القضية رقم 9213 لسنة 2021، جنايات مركز شرطة بيلا، والمقيدة برقم 2883 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play