تعرف على 5 نساء الحظ حليفهن في 2021 و ثروتهن تخطت المليار دولار

5 شهر
December 26, 2021, 6:59 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على 5 نساء الحظ حليفهن في 2021 و ثروتهن تخطت المليار دولار

أعدت مجلة فوربس الأمريكية قائمة جديدة تضم عدد من الأثرياء حول العالم، ورغم أن بعضهم معروفين كالأغنى عالمياً، إلا أن القائمة هذا العام ضمت عدد جديد من الأغنياء دخلوا ضمن مليارديرات العالم والأكثر ثروة

بعد العديد من التغييرات التي حدثت في عام 2021 ليصعد البعض بثروته الهائلة لأصحاب المليارديرات وجاء معظمهم من النساء

.

ميريام أديلسون

وجاءت على رأس أغنى المليارات الجدد في 2021، حيث وصلت ثروتها إلى 27 مليار دولار ، وهي أرملة قطب الكازينو الراحل شيلدون أديلسون، التي ورثت حصته في لاس فيجاس ساندز

.

كيم كاردشيان

انضمت أيضاً لقائمة نادي المليارديرات، وذلك بثروة تقدر بنحو 1.2 مليار دولار تتكون إلى حد كبير من حصتها في شركة مستحضرات التجميل

KKW Beauty وشركة Skims

ميلاني بيركنز

وهي الشريكة المؤسسة الأسترالية لشركة برمجيات التصميم

Canva، التي تقدر ثروتها بنحو 6.5 مليار دولار بفضل حصتها المقدرة بنسبة 18٪ في الشركة

ريهانا

تبلغ ثروتها 1.7 مليار دولار بفضل حصتها البالغة 50% في ماركة مستحضرات التجميل

Fenty Beauty

فالغوني نايار

وتعد أغنى مليارديرة عصامية في العالم ، وهي صاحبة شركة التجزئة الهندية للأزياء ومستحضرات التجميل

Nykaa.وتقدر ثروتها بقيمة صافية تقدر بنحو 6.8 مليار دولار بعد طرح الشركة الأم للشركة Nykaa للاكتتاب العام في البورصة الوطنية في مومباي بالهند.

اقراء ايضا

حيرة تنتاب الكثيرون دائمًا حول تسخين الطعام داخل الميكروويف، إذ ينصح بعض الخبراء باستخدامه بشكل طبيعي، في حين يحذر آخرون منه، لأضراره الشديدة على صحة الإنسان، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا حول صحة تسخين الطعام، حسمه خبراء التغذية.

خبيرا التغذية الروسيان يلينا موتوفا وبافل تيريخوف، ذكرا أن الدراسات التي أثيرت حول فوائد وأضرار تسخين الطعام داخل الميكروويف متناقضة: الطعام يفقد قيمته الغذائية عندم يتم تسخينه داخل الميكروويف، وهناك أكلات ربما تتحول إلى سامة ومضرة، ولن يتمكن الجسم من امتصاصها، فيما يؤكد البعض الآخر أن الميكروويف آمن ويجعل الأكلات سهلة الهضم والامتصاص دون الحاجة لاستخدام الزيت .

الميكروويف يمكن أن يتسبب في تسرب البكتيريا للطعام

وأكد الخبراء أن إشعاع الميكروويف، ليس إشعاعا مؤين، وبالتالي لن يؤثر تسخين الأطعمة بشكل مباشر على الجسم، ويفضل أيضًا الاستعانة بالفرن التقليدي بين الحين والآخر، بحسب روسيا اليوم .

ومن جانبها، حذرت وزارة الزراعة الأمريكية، من خطورة تسخين الطعام داخل الميكروويف، إذ أنه مصمم ليعمل من الخارج إلى الداخل، أي أنه ربما يتسبب في تسرب البكتيريا الموجودة في الأكلات، بسبب غياب خاصية توزيع درجات الحرارة بشكل مناسب.

عيب خطير في أجهزة الميكروويف

الدكتور محمد الحوفي، أستاذ علوم الأغذية بجامعة عين شمس، قال في حديثه لـ الوطن ، إن أجهزة الميكروويف بها عيب خطير، وهو عدم انتظام توزيع درجات الحرارة بشكل مناسب: الميكروويف عيبه أن به خلل في التسخين، يعني هنلاقي حزء من الأكل متسخن كويس جدًا وجزء تاني لا، وده بيخلي الأكل مش مناسب للاستهلاك بسبب غياب الطهي الجيد، وكمان إني أسخن الأكل وخاصة البروتينات بأنوعها زي الفراخ والبيض مثلا أو النشويات علشان ده بيساعد على تنشيط البكتيريا والإصابة بالأمراض زي السالمونيلا، وده بيكون خطر على الصحة .

وأضاف: مكن مثلا نسخن العيش بس يوصل إنه يدفي فقط، لكن مش التسخين الكامل، ولو هنسخن حاجة تكون في الفرن أفضل علشان بيكون فيه توزيع كامل للحرارة، وبالتالي هضمن إن الحاجة هتكون كويسة .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play