تعرف على اول تعليق من مرتضى منصور على براءته من سب محمود الخطيب

5 شهر
December 26, 2021, 9:36 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على اول تعليق من مرتضى منصور على براءته من سب محمود الخطيب

قال مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أنه يرغب في طي صفحة الخلافات مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وفتح صفحة جديدة بين القطبين بعد صدور حكم ببراءته اليوم من سب رئيس القلعة الحمراء.

مرتضى: أحترم الأهلي

وأكد مرتضى منصور على صفحته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه يحترم النادي الأهلي كمؤسسة رياضية مصرية تشارك نادي الزمالك العريق في إمداد جميع منتخبات مصر باللاعبين في كل الألعاب الرياضية.

مرتضي منصور: اتمنى إغلاق صفحة الخلافات مع الخطيب والنادي الأهلي

علق مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على قرار محكمة القاهرة الاقتصادية التي قضت ببراءته من تهمة سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال منصور علي صفحته على موقع التواصل الاجتماعي :

صرح المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك انه يتمني بصدور هذا الحكم اغلاق صفحة الخلافات مع الكابتن محمود الخطيب وفتح صفحة جديدة في العلاقات بينهما وخاصة انه يحترم النادي الاهلي كمؤسسة رياضية مصرية تشارك نادي الزمالك العريق في امداد جميع منتخبات مصر باللاعبين في كل الالعاب الرياضية .

كانت قد قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، ببراءة مرتضي منصور من تهمة سب رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت أوراق الدعوى المقامة من رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، التي حملت رقم 1451 سنة 2021، أن مرتضى منصور سبّ وقذف مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس النادي، محمود الخطيب عبر مقطعي فيديو نشرهما على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتاريخ 7 يناير 2019، و9 يناير 2019، تضمنا إساءات إلى النادي الأهلي ومجلس إدارته.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play