رسالة تهديد ورعب للمسيحيين قبل احتفالات عيد الميلاد

4 شهر
December 27, 2021, 9:23 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسالة تهديد ورعب للمسيحين قبل احتفالات عيد الميلاد

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن ملصق مرعب نشره تنظيم داعش يظهر سانتا كلوز مقطوع الرأس في تهديد مفزع للمتسوقين الذين خرجوا لشراء مستلزمات أعياد الميلاد.

وتداول مسلحون في التنظيم صورة مرسومة لأحدهم وهو يرتدي الملابس المميزة لداعش، ويظهر المسلح الملثم وهو ممسك بيده اليمنى برأس بابا نويل وتظهر في اليد الأخرى سكينة ملطخة بالدماء.

وأشارت الصحيفة إلى أن أفول نجم داعش وتلاشي قدرته على شن عمليات كبيرة منذ انهيار خلافته في سوريا والعراق عام 2017، لم يخفف من دعوات القتل الجماعي بين خلاياه النائمة.

ويُظهر الملصق بابا نويل مقطوع الرأس وعليه رسالة تقول: نبعث برسالة إلى إخواننا الموحدين في أوروبا وأمريكا وأستراليا وكندا وروسيا ودول أخرى من الكفر والردة. نقول لكم أيها الاخوة الموحدون انتقموا لإخوتكم وأخواتكم الذين قتلوا وأسروا من قبل هؤلاء الحثالة

وأضافت الرسالة الداعشية: هاجموا مواطني دول التحالف الصليبي بسكاكينكم، وادهسوهم في الشوارع، وفجروا فيهم القنابل، أمطروهم بالرصاص

اقرا ايضا

وحذِّر المرصد من أن هذه التهديدات تخدم أجندة اليمين المتطرف الذي يربط بين المسلمين والإرهاب دائمًا في هذه الدول؛ ما ينذر بارتفاع وتيرة الإسلاموفوبيا في الغرب خلال هذه الآونة.

يشار إلى أن ملف المقاتلين الأجانب في صفوف تنظيم داعش الإرهابي ما زال يهدد الكثير من دول العالم الغربي، وتتجه الأنظار دائمًا إلى خطرهم خاصة في المناسبات والاحتفالات الدينية.

هذا الخبر منقول من : جريده الاهرام

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play