نبا مؤسف عن الفنانة سوزان نجم الدين قبل بدء تصوير عمل رمضاني

4 شهر
December 27, 2021, 9:54 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نبا مؤسف عن الفنانة سوزان نجم الدين

أعلنت الفنانة سوزان نجم الدين إصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت سوزان صورة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام ، مكتوب عليها: كورونا الحمدلله، دعواتكن حبايبي .

وعلقت سوزان على الصورة: الحمدلله ختمنا هالسنة بكورونا ورح نفتتحا بكورونا، وكل شيء من عند الله يا محلاه، دعواتكم حبايبي، كونوا حذرين كتير بليز، لإنه إنتشاره صار سريع جداً، الله يحميكن ويبعد عنكن أي سوء وأي مرض وتضلوا بخير بإذن الله تعالى .

سوزان نجم الدين توجه نصيحة لجمهورها

وحرصت سوزان على توجيه نصيحة لجمهورها قائلة: كونوا حذرين كتير بليز لانو انتشارو صار سريع جدا الله يحميكن ويبعد عنكن أى سوء وأى مرض وتضلوا بخير بإذن الله تعالى .

تعاقدت النجمة السورية سوزان نجم الدين على مسلسل سوري لتخوض به موسم مسلسلات رمضان 2022، وذلك عقب غيابها عن الموسم الماضي.

المسلسل السوري يحمل أسم كسر عضم ، ومن المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2022، من إخراج رشا شربتجي، ومن تأليف السيناريست علي معين صالح، الذي اقترب من الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة في العمل.

وكان من المرشحين لتأدية دور البطولة الفنان السوري أيمن زيدان، كان مقررا له أن يخوض البطولة أمام سوزان نجم الدين في المسلسل، إلا أنه اختلف مع الشركة المنتجة في اللحظات الأخيرة، ما أدى إلى اعتذاره عن العمل.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سوزان نجم الدين في موسم مسلسلات رمضان، كان عام 2019، من خلال دور صولا- أصول ، في مسلسل إبن أصول، مع النجم حمادة هلال.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play