بعيد الميلاد هكذا احتفل زعماء العالم

5 شهر
December 28, 2021, 3:07 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعيد الميلاد هكذا احتفل زعماء العالم

احتفل عدد من زعماء العالم بقرب عيد الميلاد المجيد، على الرغم من العام الصعب الذى عاشوه بسبب الأزمات الاجتماعية والاقتصادية فى بلدانهم، وأحتفل كل منهم بطريقته الخاصة.

ADVERTISING

جو وجيل بايدن يهنئان الأمريكيين: نتمنى لكم الراحة والفرح

احتفل الرئيس الأمريكى جو بايدن، بمناسبة عيد الميلاد، حيث ظهر الرئيس برفقة زوجته السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن، في صورة من البيت الأبيض وسط زينة الكريسماس، وعلق الرئيس الأمريكى على الصورة التى نشرها حسابه الرسمى على موقع إنستجرام ، من عائلتنا إلى عائلاتكم، عيد ميلاد سعيد أتمنى أن يمتلئ وقتك مع أحبائك بالدفء والراحة والفرح في موسم الأعياد هذا .

جو وجيل بايدن

ميجان ماركل والأمير هاري يكشفان عن أول صورة لابنتهما بمناسبة عيد الميلاد

كشف الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل عن صورة ابنتهما ليليبيت 'ليلي' ديانا مونتباتن وندسور لأول مرة منذ ولادتها في 4 يونيو، حيث شارك الزوجان ، وهما أيضًا والدان لأرتشي البالغ من العمر عامين ، الصورة الأكثر روعة للطفل ليلي في بطاقة عيد الميلاد لهذا العام ، والتي تُظهر العائلة بأكملها في حالة معنوية جيدة.ميجان وهاري يكشفان عن صورة ابنتهما الالولي

وعلقا علي الصورة بـ هذا العام ، 2021 ، رحبنا بابنتنا ، ليليبت ، في العالم. جعلنا أرشي ماما و بابا ، وجعلتنا ليلي عائلة

وأضافا بينما نتطلع إلى عام 2022 ، قدمنا ​​تبرعات نيابة عنك للعديد من المنظمات التي تكرم وتحمي العائلات - من أولئك الذين تم نقلهم من أفغانستان ، إلى العائلات الأمريكية التي تحتاج إلى إجازة والدية مدفوعة الأجر. ، وذلك حسبما نشر موقع hello.

وكانت قد زعمت دانييلا إلسر الخبيرة الملكية أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، بعد أن فقدا شعبيتهما في المملكة المتحدة، لم يستطيعا تحقيق أى شعبية بالولايات المتحدة الأمريكية، وفقاً لما ذكره موقع latest وأضافت أن الملكة والأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون انتشرت صورهم على أغلفة المجلات في أمريكا حيث سلطوا الضوء على الاهتمام العام المستمر في وندسورز ستايتسايد، في حين أن دوق ودوقة ساسكس فشلوا في بناء نوع من الدعم الواسع الذى توقعه الكثيرون .

رئيس بوليفيا يشعل أنوار شجرة عيد الميلاد ويقدم الهدايا للأطفال

أضاء رئيس بوليفيا ، لويس آرس ، أضواء شجرة عيد الميلاد في ساحة موريللو في لاباز وقدم الهدايا للأطفال، وفقا لصحيفة اولا الإسبانية.

رئيس بوليفيا

ووصل آرس مع زوجته ، ووزير الخارجية روجيليو مايتا، ورئيس مجلس النواب ، فريدى مامانى لورا ، والنائبة ماريلا نيلا برادا ، ووزراء آخرون إلى ساحة موريللو، الميدان الرئيسى فى لاباز ، حيث قام الرئيس بإضاءة أنوار شجرة عيد الميلاد التى يبلغ ارتفاعها 8 أمتار وفيها العديد من الزخارف الملونة.

رئيس بوليفيا يشعل أنوار شجرةعيد الميلاد

وقال آرس في خطابه أتمنى أن تمتلئ إجازات نهاية العام ، وخاصة عيد الميلاد ، بالسلام والمحبة في جميع منازل بلدنا الحبيب ، ووزع مع الوزراء الحقائب التي تحتوي على ألعاب للأطفال الذين حضروا الحدث.

في وقت لاحق ، قام آرس مع زوجته والوزراء بجولة في الساحة حيث قدم العديد من الأطفال رقصات عيد الميلاد التقليدية مثل Chuntunqui ، وهي رقصة تقليدية للمنطقة.

المصدر اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play