مفاجاة للجميع فنانة شهيرة تزوجت أقوى رجال مبارك وخافت من الإنجاب

4 شهر
December 28, 2021, 9:03 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعتبر تلك الفنانة الشهيرة من اكثر الفنانات اللاتي حياتهن كانت مليئة بالمفاجأت والأحداث المثيرة، ولقبها الجمهور بـ نجمة مصر الأولى حيث أنها شاركت في كثير من الأعمال الفنية المتعددة واستطاعت أن تنافس أشهر الراقصات في الثمانينات.

فنانة شهيرة تزوجت أقوى رجال مبارك وخافت من الإنجاب

فهي الفنانة نبيلة عبيد التي أبهرت الجميع ببارعتها في التمثيل والفن فهي فنانة متعددة المواهب، وكانت قد صرحت أنها تزوجت 5 مرات، وكانت أولى زيجاتها من المخرج الراحل عاطف سالم ولكن انفصلت عنه سريعا، ثم تزوجت من المخرج ​أشرف فهمي​ في عام 1979، أثناء تصوير فيلمها “لا يزال التحقيق مستمرا”، وإنفصلا فور إنتهاء الفيلم.

وكان زواجها الثالث سرياً والرابع ايضا، ولم تفصح عنهما وقتها. اما زواجها الأخير فكان من رجل السياسة الشهير “​أسامة الباز​ “والذي إستمر تسعة أعوام ولم تعلن عنه وقتها، ولكنها اعلنت عنه بعد إنفصالهما، مؤكدة انه أكثر رجل أحبته فى حياتها، كما أنها خافت من الانجاب حتى لا تبتعد عن الفن ولتحافظ على جمالها.

كانت قد كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن وصيتها من قبل، حيث قالت: “أرفض تجسيد قصة حياتي، وسأكتب وصيّة بأن لا يتمّ هذا، صحيح أنني أكتب مذكراتي بنفسي، ولكنني أرفض تمامًا أن تحول إلى عمل سينمائي أو درامي لأن الأعمال الذاتية تلقى فشلاً ذريعاً”.

اقرا ايضا

ففي مرحلة مبكرة من حياتها قدمت دور الأم في فيلم العذراء والشعر الأبيض ، كما قدمت أدوارا متنوعة عبر مسيرتها الفنية فهي الراقصة، والمدرسة، والطبيبة، والقاتلة، والنصابة، والمدمنة، وتحمست خلال مسيرتها لأعمال تدافع عن حقوق المرأة، وتناقش قضايا شائكة مثل تجارة المخدرات.

وبمناسبة الاحتفال بذكرى ميلاد نجمة مصر الأولى كما يُطلق عليها، أجرت العين الإخبارية حوارا معها حول محطات مهمة من مشوارها الفني، وشخصيات مهمة أثرت في وعيها الثقافي والفني، وتأثير جائحة كورونا على برنامجها اليومي.

لايف نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play