البطريق ليه كام ضافر نائبة تسأل طارق شوقي سؤال في منهج الرابع الابتدائي

4 شهر
December 29, 2021, 2:48 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

البطريق ليه كام ضافر نائبة تسأل طارق شوقي سؤال في منهج الرابع الابتدائي

فاجأت النائبة إيفلين متى، عضو مجلس النواب عن دمياط، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بسؤال موجود في منهج الصف الرابع الابتدائي الجديد، قائلة: البطريق ليه كام ضافر؟.

وأضافت النائبة، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المخصصة لمناقشة طلبات الإحاطة، الموجهة لـ وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تطبيق منهج الصف الرابع الابتدائي، كان يتطلب فترة تجريبية للتدريب قبل التطبيق.

وتابعت عضو مجلس النواب: “المنهج دخل على أولياء الأمور فجأة، وكلفهم مصاريف فوق طاقتهم، والمدرسين مش مدّربين ولا فاهمين المنهج ولا الموجهين”.قال النائب رياض عبد الستار مصر الحديثة التي نحلم بها تتطلب تعليما يليق بمصر والمصريين والرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا في هذا الملف للنهوض بالعملية التعليمية و قال عبد الستار ما يحدث مخيب للآمال و تابع منهج رابعة ابتدائي ما يقرب من 1200 ورقة و انا أعجز عن حل بعض أسئلة رابعة إبتدائي متسائلا من وضع هذا المنهج و هل هو على دراية بعقلية الطفل في

هذه السن ؟

عودة ضرب الطلاب في المدارس

قال النائب أحمد الشيشيني، إن الطلاب تجرأوا على المدرسين بسبب منع الضرب في المدارس، وهو ما يتطلب اتخاذ إجراءات من الوزارة لحماية المدرسين.

وأضاف أن الطالب الذى يريد التعليم فعليه احترام المدرس، لاسيما أن الوزارة ليست وزارة تعليم فقط ولكنها وزارة تربية أيضا

المصدر صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play