تكشف الداخلية حقيقة اقتحام قوات الأمن لمكتب محامي بأسيوط

4 شهر
December 29, 2021, 5:58 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تكشف الداخلية حقيقة اقتحام قوات الأمن لمكتب محامي بأسيوط

نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، من ادعاءات حول اقتحام أجهزة الأمن مكتب أحد المحامين بأسيوط.

ونوه بأن الواقعة تتعلق بحدوث مشاجرة بين طرفين- تم ضبطهما- واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

وأشار إلى أنه على أثر تلك المشاجرة؛ ادعى شقيق أحد الأطراف- على غير الحقيقة- أنه تم اقتحام مكتبه، رغم عدم وجود مكتب له بمنزله.وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الادعاءات، ومن روَّج لها.

وفى سياق أخر تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط سيدة، بتهمة خطف رضيع من أمه، حيث نجحت القوات من إعادة الطفل سالما لأسرته.

كان قسم شرطة الأزبكية بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا من ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة التبين يفيد بأنها عقب خروجها من إحدى مستشفيات الأطفال بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وبصحبتها نجلها طفل يبلغ من العمر شهرين ، تعرفت على إحدى السيدات لا تعلم بياناتها وتبادلا الحديث، حيث علمت الأخيرة بوجود خلافات بينها وبين زوجها، فتوجهت صحبتها لمسكنها بدعوى الصلح والتوفيق بينهما، إلا أن الأخير رفض الصلح، وعقب ذلك توجها لأحد المطاعم بدائرة القسم، وأثناء تواجدهما بالمطعم قامت بمغافلتها باختطاف الطفل ولاذت بالفرار، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المتهمة ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث.

وأفادت بأنه عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبصحبتها الطفل المشار إليه، وبمواجهتهما اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقرت برغبة زوجها بالزواج من أخرى لتقدمها في العمر ورغبته في الإنجاب، فاختمرت في ذهنا فكرة خطف طفل حديث الولادة عقب إيهام زوجها بأنها حامـل، وفى سبيل ذلك قامت بإخبـار زوجها بتوجهها للإقامة صحبة شقيقتها بدعوى وضع مولودها، وبتاريخ الواقعة تعرفت على المجنى عليها تمكنت من ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتابعت: أنه باستدعاء المجني عليها تعرفت على الطفل واتهمتها باختطافه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.المصدر صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play