يكشف هاني شاكر حقيقة ترشحه في انتخابات نادي الزمالك

4 شهر
December 29, 2021, 9:05 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

يكشف هاني شاكر حقيقة ترشحه في انتخابات نادي الزمالك

نفى الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، اليوم، صحة ما تردد عن تقدمه بأوراقه للترشح على منصب أمين الصندوق بنادي الزمالك، موضحًا: هذا الخبر غير صحيح، ويكفي عليا نقابة المهن الموسيقية .

هاني شاكر: تطهير سوق الغناء كفاية عليا

وقال شاكر في تصريحات لبرنامج حضرة المواطن ، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، عبر فضائية الحدث اليوم: من الصعب عليَّ العمل في نادي الزمالك ونقابة المهن الموسيقية، ويكفي علينا تطهير سوق الغناء .هاني شاكر: عنبة نجح في انتخابات نقابة الموسيقيين

ورد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، على الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية، بسبب الفيديو المتداول لمغني المهرجانات مصطفى عنبة، وهو يقدم مقطعا من أغنيته العو حضر خلال حفل الفنان محمد منير رغم قرار إيقافه.

وأكد شاكر أن مؤدي المهرجانات مصطفى عنبة تقدم لامتحان نقابة المهن الموسيقية، ونجح في الامتحان؛ لذلك لا يوجد أي مشكلة في ظهوره بحفل محمد منير.

وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قرر في نهاية يونيو الماضي، عدم التعامل مع عدد من مطربي المهرجانات؛ أبرزهم حمو بيكا ومصطفى عنبة.

وطالب بعودة الحصص الموسيقية في المدارس لحماية الأطفال من السوشيال ميديا، موضحًا: أتمنى عمل مسابقة فنية لاكتشاف المواهب الفنية في المحافظات، وأوجه رسالة للإعلام المصري يكفي إلقاء الضوء على الأصوات الضعيفة والأغاني الفاشلة .

وعن حفلات الاحتفال برأس السنة الميلادية، أكد: تم إلغاء كافة الحفلات داخل القاعات المغلقة، والسماح بإقامة الحفلات الفنية في الأماكن المفتوحة فقط ، مضيفًا: مجلس النواب رفض مشروع منح النقابات الفنية الضبطية القضائية، بدون أسباب معلومة، وكانت الضبطية القضائية تساعد في مواجهة حدود اللياقة والآداب العامة .

المصدر الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play