بشكل مفاجئ شيكابالا يطلب الرحيل عن الزمالك و3 عروض رسمية

4 شهر
December 29, 2021, 2:58 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بشكل مفاجئ شيكابالا يطلب الرحيل عن الزمالك و3 عروض رسمية

كشف مصدر مقرب من محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن طلب اللاعب الرحيل عن القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد أزمة تلاعب اللجنة السابقة لإدارة النادي في عقده.

وأكد المصدر أن اللاعب تحدث مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي وأخطره بطلبه الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

وشدد المصدر على أن اللاعب تلقى عرضا سعوديا وعرضين من ناديين مصريين في الآونة الأخيرة.شيكابالا

وكان اللاعب أصدر بيانا بالأمس قال فيه:” طوال مشواري مع نادي الزمالك، لم أعتبر نفسي يومًا لاعبًا محترفًا، بل اعتبرت ومازلت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفياء، وواحدًا من جماهيره المخلصة، وخلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات، حبًا في كيان يعيش بداخلنا”.

وأضاف :” منذ فترة قريبة، كنت قد وقعت على بياض مع المسئولين عن إدارة النادي، ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبدالعزيز.

اليوم تفاجأت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبدالعزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا، في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادمًا على حبي وتضحيتي، ولكني نادم على ثقتي في من خان الأمانة”.

وكشف مصدر بنادي الزمالك عن تفاصيل الأزمة التي حدثت في عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، وأكد أن عقد اللاعب الذي وقعه مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة اللواء عماد عبد العزيز موضحا أن العقد كان يقضي بمنح اللاعب 10 ملايين جنيها في الموسم لمدة 4 مواسم.

نقلا عن لايف نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play