مفاجأة بشأن قرار رحيل الشناوي عن الأهلي يكشف عنها أحمد ناجي

4 شهر
December 30, 2021, 2:59 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجأة بشأن قرار رحيل الشناوي عن الأهلي يكشف عنها أحمد ناجي

تحدث أحمد ناجي، مدرب حراس منتخب مصر السابق ومدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة الحالي، عن أسباب رحيل الحارس محمد الشناوي عن صفوف النادي الأهلي في عام 2008.

بعد 10 سنوات أحمد ناجي يكشف مفاجأة بشأن قرار رحيل الشناوي عن الأهلي

وقال أحمد ناجي فى تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس مع شادي محمد المذاع على قناة النهار: أنا ليس صاحب قرار رحيل محمد الشناوي عن الأهلي فى 2008 .

وأضاف: صاحب القرار هو المدير الفنى لفريقه وقتها وكان أنور سلامة، أنا كنت مسؤول عن الحضري وأمير عبد الحميد وأحمد عادل .الجدير بالذكر أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، قد أعلن عن قائمة الفراعنة المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة.

ويخوض منتخب مصر أولى مبارياته في كأس أمم إفريقيا، ضد نظيره منتخب نيجيريا، وذلك يوم 11 يناير القادم في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وأضاف أحمد ناجي أنه كان يتمنى تواجد الهاني سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

وقال ناجي بالطبع حزين على عدم تواجد الهاني سليمان مع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية .

وأضاف: عندما تحدثت مع عصام الحضري قولت له مكنتش بحب حد يقولي أن هذا اللاعب ينضم للمنتخب بل رؤيتي فقط .

وتابع: منتخب مصر قائمته لكأس أمم أفريقيا جيدة ومنطقية واللاعبين كنا نتوقع تواجدهم عدا فقط محمد عبد المنعم ومهند لاشين

المصدر الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play