بركات يوجه رسالة لكيروش بعد استبعاد طارق حامد وأفشة من امم افريقيا

4 شهر
December 30, 2021, 3:22 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بركات يوجه رسالة لكيروش بعد استبعاد طارق حامد وأفشة من امم افريقيا

وجه الإعلامي محمد بركات، رسالة إلى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، وذلك بعدما قام باستبعاد طارق حامد نجم الزمالك، ومحمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، من قائمة الفراعنة التي سوف تشارك في كأس أمم إفريقيا.

بركات يوجه رسالة لكيروش بشأن استبعاد طارق حامد وأفشة من أمم إفريقيا

وأكد بركات في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا، أن مباراة الأردن في بطولة كأس العرب ساهمت في خروج أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي من قائمة كأس الأمم الأفريقية.وأشار إلى أن النواحي الدفاعية أثرت على فرص محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز.

وأوضح أن محمد فتح الله مدافع غزل المحلة من أفضل اللاعبين في الدوري في مركزه خاصة أنه يقدم مستويات ثابتة ويلعب برجولة وتعرض للظلم بعدم حصوله على الفرصة.

وشدد بركات، أتمنى أن يتحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب عن أسباب استبعاد اللاعبين وتحديدًا طارق حامد لاعب الزمالك ومحمد مجدي أفشة لاعب الأهلي لأن هناك تساؤلات عديدة وغير مبررة من جانب المدرب .

واختتم، كنت أتمنى انضمام إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، ولكن كيروش لم يتابعه عن قرب لغيابه عن كأس العرب .

كارلوس مانويل بريتو ليل دي كيروش، (تلفظ برتغالي: ‎/ˈkaɾluʃ kɐjˈɾɔʃ/‏؛ من مواليد 1 مارس 1953)، هو مدرب كرة قدم برتغالي يدرب حاليًا المنتخب المصري. شغل منصب مدرب منتخب البرتغال، الإمارات العربية المتحدة وجنوب إفريقيا وإيران وكولومبيا، وقاد جنوب إفريقيا (2002) والبرتغال (2010) وإيران (2014 و 2018) للوصول إلي كأس العالم. على مستوى الأندية، درب سبورتينغ لشبونة، ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي لكرة القدم ونادي ريال مدريد الإسباني. كما كان لديه فترتان كمساعد مدرب لأليكس فيرجسون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كيروش هو المدرب الأطول خدمة في تاريخ المنتخب الإيراني، حيث خدم ما يقرب من ثماني سنوات بين 2011 و 2019. وهو المدرب الوحيد في تاريخ البلاد الذي قاد المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم مرتين متتاليتين.

المصدر اخبار

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play